الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

13 لاعباً «عيناوياً» خارج حسابات كأس الخليج العربي

13 لاعباً «عيناوياً» خارج حسابات كأس الخليج العربي
8 أكتوبر 2018 00:46

مراد المصري (دبي)

انضم 13 لاعباً من العين إلى المنتخبات الوطنية لخوض الاستحقاقات الدولية المقبلة، ليتأكد غيابهم عن المواجهتين المقبلتين لـ«الزعيم» مع الجزيرة يوم بعد غدٍ، والظفرة يوم 15 أكتوبر الجاري في كأس الخليج العربي.
وسيتواجد 6 لاعبين في صفوف منتخبنا الوطني لكرة القدم، وهم: الحارس خالد عيسى، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، أحمد برمان، عمر عبد الرحمن وبندر الأحبابي، فيما يغيب ريان يسلم عن المعسكر بعد تعرضه لإصابة، حيث كان الإيطالي ألبرتو زاكيروني قام باستدعائه سابقاً، لكن الإصابة التي حرمته من مواجهة الفجيرة في مسابقة دوري الخليج العربي ستجعله يغيب عن «الأبيض» في المعسكر المقبل.
كما تم استدعاء 3 لاعبين من العين لصفوف المنتخب الأولمبي، الذي يخوض مباراتين وديتين مع منتخب مصر، وهم: سعيد جمعة وسليمان ناصر العامري وعلي محمد أحمد.
فيما تم استدعاء لاعبين إلى صفوف منتخب الشباب، الذي يشارك في النهائيات الآسيوية، وهما: سعود المهري وخالد محمد.
وعلى الصعيد الدولي، التحق المصري حسين الشحات بصفوف منتخب بلاده لخوض مواجهتين أمام سوازيلاند في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم أفريقيا، فيما انضم السويد ماركوس بيرج لمنتخب بلاده لخوض مباراتين دوليتين أيضاً.
وتعتبر هذه الغيابات في صفوف العين أمراً معتاداً في «أيام الفيفا»، وهو ما يجعله يخوض الغالبية العظمى من بطولة كأس الخليج العربي بقائمة مختلفة عن بقية المنافسات، ويقدم من خلالها الفرصة للاعبين الشباب لكسب الخبرة وتطبيق الخطط الفنية للمدرب الكرواتي زوران ماميتش بغض النظر عن حسابات الفوز والخسارة، والاطمئنان على جاهزية بقية اللاعبين من أجل الاستحقاقات المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©