الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

سييرا: لم أسمع بقرار إقالتي

سييرا: لم أسمع بقرار إقالتي
8 أكتوبر 2018 00:46

منير رحومة (دبي)

كشف التشيلي خوسيه سييرا، مدرب شباب الأهلي، أنه لم يسمع بقرار إقالته من تدريب الفريق الأول بعد مباراة اتحاد كلباء، بسبب عدم اطلاعه على ما يقال وينشر في وسائل الإعلام، بالإضافة إلى عدم امتلاكه أي حساب خاص على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأضاف أنه استأنف قيادته للفريق أمس الأول، استعداداً لمباراة الوصل غداً ضمن كأس الخليج العربي.
وعلى الرغم من الأخبار التي تشير إلى قرب تعاقد شباب الأهلي مع الأرجنتيني رودولفو أروابارينا بديلاً لسييرا بسبب تواضع النتائج التي حققها الفريق في المرحلة الماضية، فإن المدرب التشيلي متمسك بمهمته على رأس الجهاز الفني وغير منشغل بما يدور خارج الملعب، مفضلاً التركيز في عمله والتعامل مع الوضع بشكل احترافي.
ومن جهة أخرى، يختتم «الفرسان الثلاثة» اليوم تدريباته استعداداً للجولة الثالثة من كأس الخليج العربي، وذلك بعد الراحة الإجبارية في الجولة الماضية، ويفقد الفريق لاعب الوسط الأرجنتيني مارو دياز، الذي لم يستعد جاهزيته البدنية بعد الإصابة التي تعرض لها، كما يغيب عن صفوفه لاعبو المنتخبين الأول والأولمبي.
ويسعى شباب الأهلي إلى استثمار الفوز الأخير على اتحاد كلباء في الدوري من أجل إنهاء المرحلة السلبية، وتعويض الخسارة في الجولة الأولى أمام الوحدة، والانطلاق في جمع النقاط، وتعزيز رصيده رغبة في المنافسة بجدية على بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من كأس الخليج العربي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©