الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

هازارد يقود البلوز للفوز على ساوثهامبتون

هازارد يقود البلوز للفوز على ساوثهامبتون
8 أكتوبر 2018 00:45

لندن (د ب أ)

واصل النجم البلجيكي إيدين هازارد ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي في بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم، ليقود فريقه تشيلسي للفوز 3 - صفر على مضيفه ساوثهامبتون في المرحلة الثامنة للمسابقة.
ورفع تشيلسي إلى رصيده 20 نقطة.
في المقابل، تجمد رصيد ساوثهامبتون، الذي تكبد خسارته الخامسة في المسابقة هذا الموسم والثالثة على التوالي، عند خمس نقاط في المركز السادس عشر.
وافتتح هازارد التسجيل للفريق اللندني في الدقيقة 30.
وتلقى هازارد تمريرة بينية من روس باركلي، ليجد نفسه منفرداً بالمرمى، مستغلاً سوء تمركز مدافعي ساوثهامبتون، ليسدد تصويبة متقنة من داخل منطقة الجزاء، على يسار أليكس مكارثي، حارس مرمى ساوثهامبتون، الذي من مرماه لملاقاته. وواصل تشيلسي فرض سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني أيضا، ليضيف باركلي الهدف الثاني في الدقيقة 57.
ونفذ البرازيلي ويليان ركلة حرة، حيث أرسل تمريرة أمامية إلى أوليفيه جيرو، الذي مرر الكرة مباشرة إلى باركلي، الخالي تماماً من الرقابة، الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة داخل الشباك الخالية من حارسها، بعدما تعدت الكرة مكارثي.
واختتم النجم الإسباني ألفارو موراتا أهداف الضيوف، بعدما أحرز الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
وتابع موراتا تمريرة ماكرة من هازارد، الذي انطلق بالكرة من الناحية اليمنى، ليسدد المهاجم الإسباني من داخل المنطقة، لحظة خروج مكارثي عليه، لتتهادى الكرة إلى داخل الشباك. هاجم تشيليسي منذ البداية، وأرسل أزبيليكويتا كرة عرضية بين يدي حارس ساوثهامبتون.
وينقذ الدفاع كرة من على رأس رأس دافيد لويز، بعد عرضية ويليان، وسدد هازارد الكرة في أقدام المدافعين بعد فاصل من المراوغة. وسدد إنجز أخطر كرة لساوثهامبتون من داخل المنطقة، لكن كرته مرت فوق العارضة.
وفي الدقيقة 30، سجل هازارد أول أهداف المباراة لصالح تشيلسي مستغلاً تمريرة روس باركلي.
وواصل تشيلسي سيطرته على الكرة حتى انتهي الشوط الأول بهدف دون مقابل. واصل تشيلسي ضغطه في الشوط الثاني، وسدد ويليان يقوة في لكن ماكارثي أبعد الكرة.
وفي الدقيقة 57 سجل باركلي الهدف الثاني لتشيلسى.
وواصل الفريق الفائز سيطرته التامة على المباراة، ودفع ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي بلاعبه موراتا على حساب جيرو. وأهدر موراتا هدفا سهلا في الدقيقة 80، بعد تمريرة رائعة من هازارد، قبل أن ينجح موراتا في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 93 بعد تمريرة من النجم البلجيكي هازارد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©