• الخميس 28 شعبان 1438هـ - 25 مايو 2017م

خلال ندوة «الإعلام والتنمية» بمجلس سالم القاسمي

الإمارات رسخت مبادئ الحرية والشفافية والإعلام المحلي نجح في مواكبة التنمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أكد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة أن دولتنا رسخت مبادئ الحرية والشفافية ما ساهم في نجاح التنمية التي أطلقها الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، وإخوانه الحكام آنذاك مع انطلاق اللحظات الأولى للدولة، والتي كان الإعلام شاهداً عليها وناقلاً لها بكل شفافية.

وأوضح خلال ندوة «الإعلام والتنمية» التي نظمها بمجلسه أمس الأول وحضرها عدد من الإعلاميين أن ما تحقق من تنمية على أرض الدولة خلال سنوات قليلة فاق كل التوقعات، مشيراً إلى أن الإنجاز الأكبر الذي تحقق لم يكن في تلك النهضة التي نراها اليوم من طرق حديثة ومبانٍ ومستشفيات ومدارس وجامعات بل في العنصر البشري الذي كان وسيظل محور التنمية الرئيسي والهدف الاستراتيجي لجميع الخطط الحكومية.

وقال: حبا الله الإمارات بقادة عظماء نجحوا في تسخير ما وهبه الله من خيرات لصالح تنمية هذا الوطن وإحداث النهضة التي انعكست بشكل سريع على حياة الناس الذين انخرطوا خلف القادة والتفوا حولهم حتى تحقق ما نراه اليوم من دولة عصرية نجحت في فترة وجيزة أن تكون نموذجاً عالمياً للتعايش.

وأكد أن الإعلام المحلي نجح في توثيق مراحل التنمية ونقلها للعالم بكل حيادية ما ساهم في نقل تلك النهضة التي حدثت على أرض الواقع لجميع بقاع العالم.

وأضاف: الإعلام عليه دور كبير في نشر الثقافة ومواجهة الأفكار الهدامة والفوضى لمواصلة دوره الريادي الذي نجح من خلاله أن يكون شريكاً فاعلاً فيما تحقق من نجاحات، مشيراً إلى ضرورة بلورة رؤية شاملة للإعلام المحلي لمواجهة كافة التحديات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا