• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

لم يسفر عن إصابات بشرية

حريق في شركة لتنجيد الأثاث بالشارقة يأتي على 4 مركبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

أحمد مرسي (الشارقة)- احترقت 4 مركبات في حريق شب في ساحة تتبع لإحدى الشركات الخاصة بتنجيد الأثاث والمواد الإسفنجية في المنطقة الصناعية الثالثة من دون أن يسفر الحادث عن إصابات بشرية.

وأفاد العميد عبدالله سعيد السويدي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بالحادث نحو الساعة 5:50 دقيقة من صباح أمس حول وجود حريق في المنطقة الصناعية الثالثة.

وأضاف أن فريقين من الدفاع المدني من مركزي سمنان ومويلح توجها على الفور لموقع الحريق حيث تبين أن النيران مشتعلة في ساحة تضم مخلفات إسفنج وأخشاب تتبع لإحدى الشركات الخاصة لتنجيد الأثاث، وأنه ونظراً لطبيعة المواد سريعة الاشتعال، فقد امتدت النيران لكافة محتويات الساحة.

وأضاف أن الحادث أسفر عن احتراق 4 سيارات كانت تصطف بحوار الساحة التابعة للمصنع، فيما تم تحريك عدد من السيارات الأخرى بالتنسيق مع أصحابها وفرق الشرطة، بينما باشرت الفرق عملية التبريد والتأكد من عدم اشتعال النيران مرة أخرى في المكان، وخاصة أن المحروقات من المواد سريعة الاشتعال.

وأضاف أن فرق الإطفاء وبعد الانتهاء من عملها قامت بتسليم الموقع للمختبر الجنائي لشرطة الشارقة للتعرف إلى الأسباب التي أدت لنشوب الحريق، ومصدره، إضافة إلى حصر الأضرار الناجمة عنه وإنهاء الإجراءات مع أصحاب السيارات المحترقة للتمكن من التواصل مع شركات التأمين التابعة لهم وإنهاء الإجراءات الخاصة بهمم.

وطالب مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة أصحاب المنشآت الصناعية والتجارية بالإمارة والعاملين فيها بتوخي الحيطة والحذر والالتزام بتطبيق شروط الأمن والسلامة في منشآتهم وخاصة فيما يتعلق بطرق التخزين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا