• الجمعة 08 شوال 1439هـ - 22 يونيو 2018م

وصول ممثلي 81 دولة عربية وإسلامية وجاليات مقيمة في الغرب

انطلاق فعاليات مسابقة دبي الدولية للقرآن اليوم باختبار 8 متسابقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

سامي عبدالرؤوف (دبي)- تنطلق مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات الدورة السابعة عشرة لمسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم باختبار 8 متسابقين أمام لجنة التحكيم الدولية، وذلك في غرفة تجارة وصناعة دبي.

وتضم قائمة المتسابقين، 7 متسابقين يقرؤون برواية حفص، وهم النيجري هارون محمد، والقطري انس المشهداني، ثم البوسني داوود افنديك، يليه المالي حمزة تراوري، والكندي مهدي رزوق، والهندي خليل الرحمن، بالإضافة إلى نور الدين آدم من تايلاند، فيما يقرأ المتسابق الأمير سلمان با، من ساحل العاج.

وأشار المستشار إبراهيم بوملحة، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، إلى انه وصل حتى مساء أمس الأول الأحد، 81 متسابقا يمثلون دولا عربية وإسلامية وجاليات إسلامية مقيمة في الغرب، متوقعا وصول 9 متسابقين في غضون أمس الاثنين واليوم الثلاثاء.

وذكر بوملحة، انه سيتم الوقوف على العدد النهائي للمشاركين في الدورة الحالية خلال أيام، مشيرا إلى أن لجنة الاختبارات المبدئية بدأت في إجراء اختبارات تمهيدية للتأكد من حفظ المشارك للقرآن كاملا، والتزامه بأحكام التجويد.

وقال بوملحة، “ بناء على نتيجة الاختبار المبدئي يتبين إذا كان المتسابق مؤهلا للمشاركة في الاختبارات النهائية لمسابقة من عدمه”.

وكانت واصلت مساء أول من أمس الأحد الفعاليات الثقافية التي تنظمها جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، بمحاضرة للشيخ الداعية الكويتي طلال فاخر تحت عنوان “التدريب النبوي لتحقيق الأهداف”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا