• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

الوحدة يقدم اللاعبين والمدرب رسمياً في «حفل 5 نجوم»

ثلاثي أجانب «العنابي» بـ 8 ملايين دولار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

محمد سيد أحمد

كشف عارف العواني رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، عن القيمة المالية لشراء البطاقات الدولية للثلاثي الأجنبي من أنديتهم السابقة التي بلغت 8 ملايين دولار فقط، وجاءت في إطار توجيهات إدارة النادي، ولم يتم تجاوزها، رافضاً الكشف عن مقدم العقود والرواتب، من منطلق أن ذلك أمر شخصي للاعبين لا يمكنه التعدي عليه.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الوحدة خلال الاحتفالية التي نظمها أمس الأول بنادي أبوظبي الرياضي، وشهدت بجانب تقديم الجهاز الفني واللاعبين الأجانب، تكريم عدد من الجهات الراعية للفريق الأول والقطب الوحداوي الراحل حارب الزعابي.

وتقدم حضور الحفل، محمد خلفان الرميثي عضو مجلس إدارة مجلس أبوظبي الرياضي، الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم، وعلي سعيد المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، وأعضاء مجلس إدارة النادي، ونجوم الفريق إسماعيل مطر وتوفيق عبد الرزاق ومحمد الشحي وعيسى أحمد سانتو، بجانب الجهاز الإداري للفريق، بقيادة عبد الله سالم، وعدد من الجمهور الذي حضر بكثافة في القاعة الذهبية بنادي أبوظبي الرياضي التي احتضنت الاحتفالية «العنابية».

وقال العواني إن الوحدة اشترى البطاقة الدولية للأرجنتيني سباستيان تاجليابوي مقابل 3 ملايين دولار، ومواطنه داميان دياز بزيادة نصف مليون دولار لتصل إلى ثلاثة ملايين ونصف المليون دولار، بينما كانت البطاقة الدولية الأقل كلفة من بين اللاعبين الثلاثة بطاقة التشيلي ماركو أسترادا التي لم تتجاوز مليون ونصف المليون دولار فقط، وأن التعاقد مع اللاعبين الثلاثة لمدة 3 سنوات قابلة للتجديد لموسمين.

ونقل علي سعيد المزروعي رئيس مجلس إدارة النادي، تحيات سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، والشيخ زايد بن سعيد بن زايد آل نهيان نائب رئيس النادي، كما تقدم بالشكر والتقدير لسمو رئيس النادي على الدعم والتوجيهات والرعاية لمجلس إدارة النادي، مشيراً إلى أن ذلك منح المجلس الثقة للعمل في الفترة الماضية، حيث كان سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان على تواصل دائم وبشكل يومي لمتابعة كل ما يحدث.

وقال المزروعي: “أنتهز هذه المناسبة لتقديم الشكر إلى سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي، رمز النادي الذي أرسى المبادئ التي يمضي عليها النادي في عمله”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا