• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الجزيرة وبني ياس.. «قفزة جديدة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 فبراير 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

في الخامسة والنصف وخمس دقائق، يخوض الجزيرة المباراة المرتقبة مع بني ياس في الجولة التاسعة عشرة للدوري باستاد محمد بن زايد، والتي يدخلها الطرفان بطموح كبير ومعنويات عالية، من أجل تحقيق قفزة جديدة في جدول الترتيب.

تحسن أداء الجزيرة وتحسنت نتائجه محلياً في الجولتين الأخيرتين أمام دبا الفجيرة والشباب وحقق فوزين أبعداه نسبياً عن منطقة الخطر، فضلاً عن فوز آخر على النطاق الآسيوي على السد القطري، وهو يسعى لمواصلة مسلسل الانتصارات وتوديع المراكز التي لا تتناسب مع وضعه الحقيقي، والوصول إلى النقطة الـ 25.

وعلى الطرف الآخر نجد «السماوي»، الذي يملك في رصيده 26 نقطة، وهو القادم من فوزين على الفجيرة في الجولة الـ 16، والشباب في الجولة الـ 17، وتعادل مع الإمارات في الجولة الماضية، ويملك معنويات عالية هو الآخر على خلفية تلك النتائج الجيدة، كما أنه يملك طموحاً كبيراً للوصول إلى النقطة الـ 29، وإيقاف صاحب الأرض.

يدخل الجزيرة اللقاء معتمداً على لاعبيه المواطنين والأجانب، ويسترد عبدالله موسى الذي كان موقوفاً للإنذار الثالث في المباراة الأخيرة، لكنه سيفتقد إلى سلطان السويدي بسبب الإنذار الثالث، ويراهن صاحب الأرض على كل من علي مبخوت وكينوين جونز في المقدمة، ومن خلفهم تياجو نيفيز ولافيتا، وبارك يونج، وسلطان الشامسي، ويعقوب الحوسني. ويخوض بني ياس يدخل اللقاء معتمداً على أوراقه الرابحة في الوسط والهجوم وعلى رأسهم درينثي، وعامر عبدالرحمن، وحبوش صالح، وبندر الأحبابي، ولاريفي، وخلفهم الشقيقان يوسف ومحمد جابر، وأحمد دادا، فيما سيغيب عنه بلفوضيل، ومارك ميليجان.

نيفيز: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا