• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تحذيرات من ارتياد البحر اليوم وغداً

انخفاض الرؤية الأفقية بفعل الغبار وتوقعات باستمرار الحالة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

هالة الخياط

هالة الخياط (أبوظبي)

انخفضت الرؤية الأفقية أمس في مختلف مناطق الدولة ووصلت أقلها في أبوظبي والطرق المكشوفة بواقع 800 متر، وسط توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يستمر تأثير الحالة حتى اليوم.

وتأثرت الدولة أمس برياح جنوبية وجنوبية شرقية نشطة السرعة مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة أدت إلى انخفاض الرؤية الأفقية، وكان البحر أمس مضطرباً في الخليج العربي وبحر عمان حيث وصل ارتفاع الموج إلى 8 أقدام في العمق.

ويحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من ارتياد البحر اليوم وغداً لاضطرابه في الخليج العربي وبحر عمان. ويدعو إلى توخي الحيطة والحذر على الطرق المكشوفة نتيجة لانخفاض الرؤية الأفقية بفعل الرياح المثيرة للأتربة.

وتوقع المركز أن يكون الطقس مغبراً وغائماً جزئياً أحياناً على بعض المناطق اليوم، مع احتمال تكون السحب الركامية بعد ظهر اليوم شرقاً، فيما تكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان.

وتزداد الرطوبة النسبية اليوم وفقاً للمركز، في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية.

ويكون الطقس غداً مغبراً وغائماً جزئياً أحياناً على بعض المناطق، ويحتمل تكون السحب الركامية بعد الظهر شرقاً، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة، والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان، وتزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض