• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

قاد مانشستر سيتي في أول مباراة له بجنوب أفريقيا

بيليجريني: مايكون خارج تشكيلة «السيتزن» هذا الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

لندن (أ ف ب)- لن يدافع الظهير الدولي البرازيلي مايكون عن ألوان مانشستر سيتي الإنجليزي الموسم المقبل، وذلك بعد أن أكد المدرب الجديد لوصيف بطل الدوري الممتاز لكرة القدم التشيلي مانويل بيليجريني أن لاعب إنتر ميلان السابق لا يدخل في حساباته.

وكان مايكون (31 عاما) انضم لسيتي الصيف الماضي من إنتر ميلان بعد أن استقدمه المدرب السابق الإيطالي روبرتو مانشيتي، لكن الظهير البرازيلي لم يتمكن من فرض نفسه في الفريق. ويأتي تصريح بيليجريني بعد أن استهل مشواره مع سيتي بخسارة ودية أمام سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي (صفر- 2) في بريتوريا، وقال لموقع النادي على شبكة الإنترنت: “مايكون لم يأت إلى هنا (جنوب أفريقيا) للمشاركة في المباريات التحضيرية، ولن يكون ضمن صفوف مانشستر سيتي هذا الموسم”.

وأكد المدرب التشيلي الذي قاد الموسم الماضي ملقة الإسباني إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في أول مشاركة له في المسابقة الأوروبية الأم، أنه يسعى لتعزيز صفوف الفريق وهو يبحث عن لاعبين أو ثلاثة.

وأضاف: “نحن لسنا في عجلة من أمرنا فيما يخص ضم لاعبين جدد، لكن كنا واضحين بأننا نحتاج إلى لاعبين أو ثلاثة قبل انطلاق الموسم، من الصعب التكهن بموعد قدوم اللاعبين الجدد، لكني أعتقد أننا سنعزز صفوف الفريق قبل نهاية شهر يوليو”.

ويبدو مانشستر سيتي مهتماً بخدمات مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في عددها الصادر يوم الجمعة الماضي.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن وصيف بطل الدوري الإنجليزي يسعى لضم إبراهيموفيتش من أجل تعويض الأرجنتيني كارلوس تيفيز المنتقل إلى يوفنتوس الإيطالي ومواطنه سيرخيو أجويرو المرجح انضمامه لريال مدريد الإسباني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا