• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الأعمال الإماراتية» تقيم إفطاراً للفائزين في المسابقات القرآنية بفلسطين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

نابلس (وام)

أقامت هيئة الأعمال االخيرية الإماراتية إفطاراً تكريمياً في حفل اختتام ملتقى القرآن الكريم التابع لكلية الشريعة في جامعة النجاح الوطنية الفلسطينية في مرحلة التصفيات النهائية من مسابقة النجاح الأولى في حفظ القرآن وتجويده.

وقال القائمون على هذه المسابقة: إن 19 من حفظة كتاب الله تأهلوا للنهائيات من أصل 317 حافظا وحافظة من جامعات النجاح الوطنية والبوليتكنك والقدس في أبو ديس والخليل وبيت لحم والقدس المفتوحة والعربية الأميركية.

وأشار عميد كلية الشريعة في جامعة النجاح الدكتور جمال الكيلاني إلى أن الهدف من هذه المسابقة هو التواصل مع حفظة كتاب الله في مختلف مناطق وجامعات الضفة الغربية ، مشيرا إلى أن ما ميز هذه المسابقة عن غيرها من المسابقات والفعاليات أنها جمعت شمل حفظة كتاب الله على مائدة رمضانية واحدة.

وفي مرحلة إعلان النتائج تحدث الشيخ يوسف إدعيس وزير الأوقاف الفلسطيني وثمن جهود القائمين على المسابقة فيما جرى عرض فيديو تضمن مقاطع لقراءات بعض .وهنأ إبراهيم راشد مدير مكتب هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية حفظة القرآن الكريم باجتياز مرحلة التصفيات النهائية، وقال: إن هيئة الأعمال الخيرية جمعت حفظة كتاب الله عز وجل على مائدة إفطار رمضانية، وذلك في إطار رعايتها لهؤلاء ممن منَّ الله عليهم بنعمة حفظ القرآن الكريم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض