• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

لويس ميا يصل إلى أبوظبي الجمعة

تأهيل برغش وإسماعيل ومطر في قطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أصدر نادي الجزيرة أمس بياناً صحفياً رسمياً عبر فيه عن سعادته بتعاقد الأرجنتيني ماتيوس دلجادو مع بازل السويسري لمدة 4 سنوات، وقال البيان: «إن دلجادو عاد من جديد لناديه الأول الذي انطلق منه نحو الشهرة، قبل أن ينتقل إلى بيشكتاش التركي، ومنه إلى الجزيرة وأحرز معه الثنائية في أول موسم، ثم كأس صاحب السمو رئيس الدولة في الموسم الثاني».

وأضاف «بالنسبة لفيرناندينهو، فإن الجزيرة لا يزال يفاضل بين العروض، من أجل اختيار أفضلها، حيث إن جميعها من أندية برازيلية.

في سياق متصل، أكدت إدارة الفريق الأول أن سلطان برغش، وياسر مطر، وخميس إسماعيل سوف يستمرون في الخضوع للبرنامج التأهيلي مكثف لمدة 10 أيام، بعد الاطمئنان على أنفسهم من خلال فحوص طبية مكثفة، بهدف تجهيزهم بالشكل المناسب للموسم المقبل.

وبالنسبة لجمعة عبد الله قلب دفاع «الفورمولا» فقد أصبح جاهزاً الآن، بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي، عقب جراحة الغضروف وتنظيف الركبة.

أما بالنسبة لموقف سامي ربيع، وأحمد جمعة، أكد محمد عتيق الهاملي، عضو مجلس إدارة شركة الكرة في نادي الجزيرة، أن اللاعبين على ذمة النادي، لأنهما لم يحسم أي موقف منهما حتى الآن، وأنه على حد علمه لم تصل النادي عروضاً لأي منهما، وأنه على ضوء تلك المعطيات فإنهما موجودان في النادي.

يذكر أن إدارة شركة الكرة بالنادي أعطتهما الضوء الأخضر للبحث عن فرصة أفضل في الظهور بشرط إيجاد العرض الذي يتناسب معهما، ويتواجد أحمد جمة حالياً في مكة، لأداء عمرة رمضان، ومن المنتظر أن يعود في الأيام القليلة المقبلة، لحسم أمره، خصوصاً فيما أثير حول تلقيه عرضاً مبدئياً من الوصل.

من ناحية أخرى، يصل المدرب الإسباني لويس ميا والطاقم المساعد له إلى أبوظبي مساء الجمعة المقبل لوضع التصور النهائي لبرنامج إعداد الفريق الذي يبدأ يوم 24 يوليو الجاري، ويتضمن دورة ودية دولية، تشارك فيها أندية الأهلي السعودي، والنهضة العُماني، والكويت الكويتي من 1 إلى 6 أغسطس المقبل قبل السفر للمعسكر الخارجي في سويسرا لمدة 9 أيام، ومنها إلى مدينة نورمبرج الألمانية لمدة 7 أيام قبل العودة من جديد إلى أبوظبي يوم 26 أغسطس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا