• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إدارة الشعب تؤكد الالتزام باللوائح

1500 تذكرة لجمهور الشارقة في ديربي «الإمارة الباسمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 فبراير 2016

معتصم عبدالله (الشارقة)

أكدت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الشعب التزامها بالنسبة المحددة لعدد الحضور الجماهيري لفريق الشارقة الضيف خلال مباراة الديربي المرتقبة أمام «الكوماندوز» مساء الغد على ستاد خالد بن محمد بالإمارة الباسمة، في إطار مباريات الجولة 19 لدوري الخليج العربي.

وكشف مصدر مسؤول في اللجنة المؤقتة بنادي الشعب عن تلقي إدارة ناديه خطاباً من نادي الشارقة بشأن عدد المقاعد المحددة للجمهور في المباراة، لافتاً إلى ردهم المباشر على الطلب جاء بحسب اللائحة والنسب المحددة، والتي تتطلب دفع قيمة التذاكر المطلوبة، منوهاً إلى أن الأخلاقيات تفرض على إدارة الشعب التعامل بالشكل المطلوب ووفق اللوائح المنظمة.

ووافقت إدارة الشعب على طلب الشارقة بتخصيص 1500 تذكرة لجمهور فريقها في المواجهة المقبلة، وهو ما نسبته 30٪ من عدد المقاعد في ستاد خالد بن محمد، الذي يتسع لنحو 5 الآف مشجع.

وأقرت لوائح لجنة دوري المحترفين الموافقة على زيادة نسبة الحضور الجماهيري للفريق الضيف الموسم إلى نسبة 30% مقابل 70% للفريق المستضيف، ما أخطر النادي صاحب الأرض قبل المباراة بأسبوعين، مع ضرورة دفع قيمة التذاكر قبل 5 أيام من موعد المباراة، مع إعداد نموذج التذاكر.

وصاحبت مواجهة «ديربي الإمارة الباسمة» في الجولة السادسة ضمن الدور الأول أزمة فيما يتعلق بحضور جمهور «الكوماندوز» للمباراة التي أقيمت على ملعب الشارقة، بعد أن تقدمت إدارة الشعب بشكوى رسمية إلى لجنة دوري المحترفين ضد نادي الشارقة، لعدم التزام الأخير بالنسبة المحددة لدخول جمهور الشعب إلى المباراة، حيث تم السماح بدخول 1500 مشجع فقط من أصل 3000، وكان الشعب دفع قيمة 3000 تذكرة كاملة وقام بتحويل المبلغ المستحق قبل نحو أسبوعين من موعد المباراة، إلا أن إدارة النادي فوجئت بعدم السماح لعدد كبير من الجمهور بالدخول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا