• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

«الكسارات» يحرم «مطارات دبي» من اللعب أمام «شرطة العاصمة»

زيادة الجوائز المالية لـ «رمضانية» مكتوم بن راشد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

دبي (الاتحاد) - رفع الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم الجوائز المالية لأصحاب المراكز الأولى لبطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم المقامة حالياً بنادي ضباط شرطة دبي، بحيث يحصل بطل النسخة الثالثة على 120 ألف درهم بزيادة 20 ألفاً، ويحصل الثاني على 70 ألفاً، بالإضافة إلى جائزة جديدة لصاحب المركز الثالث، بقيمة 40 ألف درهم ، بجانب جائزة نقدية قدرها 3 آلاف درهم، لأفضل لاعب في البطولة، ومثلها للهداف، بجانب رفع جوائز الجماهير التي يتم السحب عليها يومياً.

صرح بهذا صلاح المهيري رئيس اللجنة المالية والتسويق الذي وجه الشكر والتقدير إلى الشيخ محمد بن مكتوم، على هذه المكرمة التي سيكون لها أكبر الأثر في المنافسة، من أجل تحقيق المراكز الثلاثة الأولى، وتشجيع الجماهير على حضور مباريات البطولة.

في الوقت نفسه، رصد حرس الرئاسة أحد الرعاة الرسمين للبطولة جوائز قيمة لجماهير البطولة، ويتم السحب عليها يومياً بين شوطي كل مباراة، من خلال البطاقات المجانية التي يتم توزيعها عند بوابات الدخول، وتضاف المبادرة إلى العديد من الهدايا التي تقدمها بقية الدوائر والشركات الراعية، وفي مقدمتها شرطة دبي الراعي الذهبي وبنك الإمارات دبي الراعي الفضي وشركة جي إي تي وليدر سبورت الراعيان البرونزيان للبطولة.

وشهدت البطولة مساء أمس الأول إلغاء مباراة مطارات دبي وشرطة العاصمة، بسبب عدم التزام مطارات دبي بقواعد ولوائح البطولة الفنية والمنبثقة من مواد القانون الدولي لكرة القدم وفق المادة الثالثة منه، والتي تأتي وفق متطلبات ملابس اللاعبين وتجهيزاتهم وضرورة وجود «الكسارات» الواقية للساقين، إلا أن الفريق لم يلتزم بالتعليمات، بعدما حضر إلى أرض الملعب بعدد 9 لاعبين، ومنح الطاقم التحكيمي الفرصة لفريق مطارات دبي لمدة 15 دقيقة، لحل المشكلة، وبدء المباراة، ولكن الفريق لم يستجب لطلب الطاقم، لينهي الحكم المباراة، ورفع تقريراً إلى اللجنة الفنية، التي اتخذت القرار الفوري باعتبار شرطة العاصمة فائزاً 2 - صفر وحصوله على 3 نقاط من مطارات دبي ليتصدر شرطة العاصمة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

وفي المباراة الثانية، انتزع ريال هايتس فوزاً مستحقاً على المعيني 4 - 2 في لقاء شهد الندية والإثارة في شوطه الأول الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، تقدم علاء مزهر لريال هايتس، ويتعادل المعيني بهدف عمر محمد.

وجاء الشوط الثاني لمصلحة ريال هايتس لعباً ونتيجة بتسجيله 3 أهداف عن طريق مهند أحمد وفاخر إبراهيم وعلاء مزهر، بينما سجل عمر المعيني هدف «المعيني» مع صافرة نهاية المباراة التي أدارها فهد النوبي وحمدان الخاطر ومحمد العبيدلي وجمال الرداعي الحكم الرابع.

ويشهد ملعب نادي ضباط شرطة دبي اليوم مباراتين تمثلان «مفترق طرق» لأطرافها، خاصة اللقاء الثاني الذي يخوضه يونايتد بطموحات وآمال مواصلة مسيرته الناجحة في البطولة، بعد فوزه الأول على النخبة في رحلة الدفاع عن اللقب عندما يواجه نظيره الاستقلال الذي يضم نخبة من اللاعبين الأفارقة .

وتسبقها المباراة الأولى في الساعة العاشرة مساءً، وتجمع جوهرة دبي المتعادل في مباراته الأولى مع الاستقلال 1 -1 والنخبة الذي خسر لقائه الافتتاحي أمام يونايتد 1 - 3 وكلاهما يتطلعان للفوز لتجديد آمالهما في التأهل إلى الدور الثاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا