• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

بطولة ند الشبا الرمضانية

«الجوكر» و «ناس» يكملان عقد المتأهلين إلى ربع نهائي الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

دبي (الاتحاد)- أكمل فريقا “الجوكر” و”ناس” عقد الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي لمسابقة الكرة الطائرة، فيما تواصلت منافسات الأدوار التمهيدية لمسابقة “بادل تنس” في بطولة ند الشبا الرمضانية التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وتعد أكبر البطولات الرمضانية في دبي بمجموع جوائز مالية يبلغ 6 ملايين درهم، وتضم 5 ألعاب هي: كرة قدم الصالات، الكرة الطائرة، سباق الدراجات الهوائية وسباق ند الشبا الدولي الأول للجري ورياضة “بادل تنس” الحديثة أيضا، وتحتضن منافساتها الصالة الرياضية الحديثة بند الشبا.

وحضر الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم البطل الأولمبي والعالمي بالرماية منافسات اليوم الرابع للبطولة حيث تابع عددا من مباريات “بادل تنس” والكرة الطائرة، وتقدم بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على توجيهاته السديدة بتنظيم بطولة ند الشبا الرمضانية ومنحها دعمه ورعايته ومتابعته اليومية للمنافسات وتشجيع الرياضيين.

وقال:” البطولة تحقق الكثير من الفوائد على مستوى الرياضيين الأفراد من خلال تطوير بنيتهم الجسدية وتطوير مهاراتهم الفنية وإفساح المجال لهم للتنافس في بطولة كبيرة ومهمة، كما أن البطولة تساهم في دعم عملية التطور والرقي للحركة الرياضية عموما “.

وتابع: “أتمنى من شباب هذا الوطن أن يترجموا الدعم الكبير اللامحدود من أصحاب السمو الشيوخ للرياضة بالوصول إلى منصات التتويج في البطولات الدولية، وهو دعم لا يتلقاه أي رياضي في العالم”.

وكان الدور الثاني للتصفيات التمهيدية لمسابقة “بادل تنس” الذي يختتم مساء اليوم، قد شهد إقامة منافسات المجموعتين الأولى والسادسة، ولم يتغير الحال بالمجموعة الأولى حيث حافظ فريق “ورسان 11” على المركز الأول بالمجموعة بعدما جمع 6 نقاط مجددا، فيما جاء فيلاسكو بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، سبورتينج الثالث نقطتين وأكاديمية ريال بادل رابعا دون أي نقطة.

وكان الحال ذاته نسبيا في المجموعة السادسة، حيث جاء فريق كوسادا بالمركز الأول برصيد 5 نقاط متقدما بفارق الأشواط عن فريق الجوكر صاحب الرصيد نفسه من النقاط، فيما حل بالمركز الثالث فريق روشيو برصيد نقطتين يليه فريق موداسير دون أي نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا