• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرمضانية

«اي جي جي» و «العربية» يقصان شريط خماسيات القدم اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

علي الزعابي

تنطلق اليوم منافسات خماسيات كرة القدم للرجال بصالة الخيمة الرياضية ضمن مسابقات بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرياضية السابعة عشرة المفتوحة، بمشاركة 17 فريقاً من أبرز الفرق المحلية والدوائر الحكومية والشركات وعدد من الأندية.

وتفتتح المباريات في العاشرة والنصف مساء اليوم بمواجهة تجمع بين فريقي أي جي جي مع الشركة العربية ضمن مباريات المجموعة الأولى، كما يلتقي فريقا بلومنجونش مع اكسترامكس ضمن المجموعة ذاتها وذلك في الحادية عشرة مساء.

وتستأنف المباريات غداً بأربعة لقاءات، حيث يلعب أي جي جي مع فريق القوات الجوية والدفاع الجوي في العاشرة والنصف مساءً، فيما يلاقي فريق زيدان منافسه مؤسسة عبد الحميد خوري للتجارة في الحادية عشرة مساءً ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

وضمن المجموعة الرابعة يلتقي غداً فريق اي اي اس في مواجهة الاتحاد الرياضي للجامعات في الحادية عشرة والنصف، كما يلعب فريق السامبا مع شركة اسمبلي بوينت منتصف الليل.

وكانت قرعة منافسات خماسيات كرة القدم للرجال قد أقيمت السبت الماضي بحضور ممثلي الفرق المشاركة واللجنة المنظمة لأولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة، وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات، كل واحدة تضم 4 فرق باستثناء المجموعة الأولى التي تضم 5 فرق، وتلعب كل منها دوري من دور واحد على أن يصعد أول وثاني كل مجموعة إلى دور الثمانية الذي يقام بنظام خروج المغلوب.

من ناحية أخرى، تختتم مساء اليوم مسابقة التنس الأرضي في الأولمبياد الرمضاني بنادي الضباط، بعد أن اتضحت ملامح المباريات النهائية في فئتي الفردي والزوجي، وأبرز مواجهات أمس الأول كانت بين اللاعب الإماراتي فهد الجناحي والأردني حمزة الأسود لخطف بطاقة نهائي فئة الفردي، ونجح الأسود في الفوز على الجناحي بمجموعتين للاشيء وبنتيجة 7-5 , 6-4 ليضرب موعداً مع مواطنه موسى القطب في نهائي الفردي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا