• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ختام «بطولة» الجالية السودانية بالعين

زايد بن طحنون ينتزع الكأس برباعية في «اليحر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

العين (الاتحاد)

انتزع فريق زايد بن طحنون كأس البطولة الرمضانية الثالثة عشرة لسباعيات كرة القدم، التي نظمها النادي السوداني الاجتماعي بالعين على كأس المرحوم أحمد الماحي على مدى الأسبوعين الماضيين بمشاركة 12 فريقاً، وأقيمت تحت رعاية الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان الرئيس الفخري للنادي السوداني، بفوزه على منافسه اليحر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد حملت توقيع كل من محمد جمال وعبدالله سهيل ومجاهد أحمد علي الذي سجل هدفين ليتوج بطلاً للدورة ويحصل على الكأس والميداليات الذهبية، بينما نال اليحر كأس الوصيف والميداليات الفضية، وجاء هدفه الوحيد عبر لاعبه عبدالكريم المصعبي الذي حصل على كأس هداف الدورة برصيد 6 أهداف، كما حصل البطل ووصيفه على جوائز مادية.

وبدأ اليوم الختامي بكلمة ألقاها الدكتور تاج السر جعفر رئيس مجلس إدارة النادي السوداني بالعين ِكلمة أشاد فيها بنجاح الدورة وحسن تنظيمها. وكان فريق زايد بن طحنون قد صعد للمباراة الختامية إثر فوزه المستحق على حساب الجالية المصرية بثلاثة أهداف نظيفة، بينما تأهل منافسه فريق اليحر بفوزه على فريق بوكاجونيورز بالركلات الترجيحية عقب تعادلهما في الوقت الأصلي بأربعة أهداف لكل منهما، كما حصد فريق بوكاجونيورز كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية عقب تغلبه على فريق الجالية المصرية بالركلات الترجيحية.

أدار اللقاء النهائي الحكام محمد الوزير وساعده على الخطوط هارون علي البلوشي وعصام الدين الحسيني وحسن ذا النون حكماً رابعاً.

تجدر الإشارة إلى أن الدورة حظيت برعاية كريمة من الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان، وأحمد يوسف محمد سفير جمهورية السودان لدى الدولة.

وفي نهاية الدورة تفضل الدكتور تاج السر جعفر رئيس مجلس إدارة النادي السوداني بالعين، يرافقه عبدالرحمن محمد حسن سكرتير النادي ومأمون أبو زيد رئيس اللجنة الفنية للدورة، في حضور طلال علي صديق الأمين الرياضي، والطيب سليمان، وحسن محمد أحمد، وطارق عثمان، وخالد عوض، وحاتم أبو عرب أعضاء اللجنة المنظمة، بتسليم الكؤوس والميداليات الملونة والجوائز المادية للفائزين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا