• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الذيد بطل رمضانية مليحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

الشارقة (الاتحاد)

أسدل نادي مليحة الثقافي الرياضي الستار عن البطولة الرمضانية الثالثة التي نظمها طوال شهر رمضان الكريم تحت شعار «أسعد شعب»، بعد مشاركة حافلة، حيث توج فريق الذيد بلقب البطولة بفوزه على فريق وادي القور بركلات الجزاء الترجيحية، كما اختتمت بطولة الطائرة بتتويج فريق مليحة بالمركز الأول والبحايص وصيفاً وحصول فريق مفوضية كشافة الشارقة على لقب الفريق المثالي.

حضر حفل الختام مصبح بالعجيد الكتبي رئيس مجلس إدارة النادي عضو المجلس الوطني الاتحادي، وعبدالله سالم الخاصوني نائب رئيس المجلس، وخليفة حميد الخاصوني أمين السر العام، وسالم عتيق رئيس اللجنة الرياضية.

وقام مصبح بالعجيد الكتبي يرافقه أعضاء المجلس بتتويج الفرق الفائزة في بطولتي كرة القدم والطائرة، وقدم النادي الدروع والشهادات التذكارية للفرق الفائزة والمشاركة في البطولة والمؤسسات الراعية للبطولة.

وتقدم مصبح بالعجيد بالشكر والتقدير إلى كل الجهات والمؤسسات التي أسهمت في نجاح البطولة، وأشاد بجهود المجلس في الدعم غير المحدود لأنشطة النادي المختلفة للارتقاء بالنادي، حتى يحقق الهدف الذي من أجله أنشئ، كما قدم شكره لأعضاء اللجنة المنظمة على دورهم في التنظيم والإشراف، مشيراً إلى أن الفعاليات الرياضية الرمضانية تعتبر من أفضل البطولات، وهي في موسمها الثالث، كما قدم شكره وتقديره الكبير للجمهور والتواجد الكبير لهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا