• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

خلفاً للأرجنتيني خوان مانويل باريال

ماركوس يبدأ مع «طائرة الجزيرة» 3 أغسطس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

يبدأ البرازيلي ماركوس ميرندا مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الجزيرة، مهمته رسمياً في 3 أغسطس المقبل، حيث يسعى المدرب البرازيلي الذي درب منتخب بلاده للشباب لموسم خلفاً للأرجنتيني خوان مانويل باريال في تجربته الخليجية الأولى لترك بصمة، وتكرار نجاح المدرب السابق.

وأوضح طارق الزعابي نائب رئيس شركة الجزيرة للألعاب الرياضية أن «فخر أبوظبي» يسعى لتدعيم فريقه بلاعبين مواطنين جيدين، مشيراً إلى أن الفريق يملك حالياً لاعبين أصحاب خبرة مما سيكون له المرود الإيجابي على مسيرته خلال الموسم الجديد، الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية من أجل السير على درب النجاح بعد حصوله على لقب النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

وأثنى الزعابي على النتائج الإيجابية التي حققها فريق الطائرة في الموسم الماضي، مما يعد مؤشراً جيداً للمرحلة المقبلة، وقال: «النجاحات التي حققتها الطائرة لم تأتِ من فراغ، حيث تسعى الشركة لتوفير جميع عوامل النجاح للفريق من أجل تكرار النتائج الإيجابية التي تحققت في الموسم الماضي، وعدم التفريط في هذه المكتسبات».

وأعرب عن ثقته الكاملة في اللاعبين والجهازين الإداري والفني، للمحافظة على المكتسب الذي حققه الفريق في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، من أجل حصد النتائج الإيجابية في الموسم الجديد التي تؤهله لتحقيق طموحاته المطلوبة.

ووصف الزعابي سوق اللاعبين المواطنين بـ «الشحيح»، مشيراً إلى أن «فخر أبوظبي» يسعى لاستقطاب أكثر من لاعب مواطن حتى يحقق ما يصبو إليه كل منتسب إلى الطائرة الجزراوية. وتابع: «طموح الجزيرة في الموسم الجديد يتمثل في المنافسة في جميع البطولات، خصوصاً أن الفريق يملك مقومات ذلك بعد حصولنا على لقب النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا