• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

النصر يتابع تحضيراته الداخلية قبل معسكر ألمانيا

خمينيز: أرغب في الفوز بالألقاب مع «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

أكد لويس خمينيز لاعب النصر رغبته في خوض التحدي مع فريقه الجديد خلال الموسم المقبل للبقاء في دائرة المنافسة على الألقاب، وتأكيد حضوره القوي مع «العميد» في أول موسم له بعد التجربة الماضية مع الأهلي، بعد تفوقه في الموسم الماضي بلقبي بطولة كأس رئيس الدولة والخليج العربي، وأشكر الجميع على التقدير الذي حصلت عليه داخل النادي.

وأضاف: الأمور مضت بطريقة جيدة وسريعاً كان الانسجام مع اللاعبين والمدرب يوفانوفيتش ونتطلع إلى التحضير الجيد، الذي يساعدنا على البقاء في دائرة المنافسة، خصوصاً أنني أشعر بأن الأجواء جيدة للغاية في النادي وهو الأمر الذي يساعدني على تقديم المستوى الفني المطلوب في الموسم الجديد، فالنصر من الفرق الكبيرة مثل الأهلي فريقي السابق.

وأوضح خمينيز أنه وجد صعوبة في عدم الموافقة على العرض الذي حصل عليه من نادي النصر بعد انتهاء العلاقة مع الأهلي نهاية الموسم الماضي، على الرغم من أنني تحدثت في وقت سابق بأنني لن ألعب مرة أخرى في الدوري والأمر على علاقة بالظروف التي رافقتني عندما تحدثت عن هذا الشيء».

وأكمل: الحقيقة أن دوري الخليج العربي لكرة القدم من الدوريات المهمة في المنطقة، ولاحظنا الحالة الفنية الكبيرة للاعبين المواطنين والأجانب والمهم أن نسعى إلى النتائج القوية في الموسم الجديد.

يذكر أن النصر دخل إلى أجواء المنافسة في دوري الخليج العربي لكرة القدم خلال الموسم الجديد بالحصة التدريبية الأولى على ستاد حميد الطاير، بوجود معظم الأساسين ضمن نطاق التحضير للاستحقاقات المقبلة، إذ تنتظر الفريق مرحلة مهمة من المشاركة في دور أبطال آسيا لكرة القدم، فضلا عن الرغبة في الدفاع عن لقب كأس رئيس الدولة والخليج العربي.

وسيتابع لاعبو العميد تحضيراتهم للموسم الجديد حتى موعد السفر إلى المعسكر الخارجي في ألمانيا يوم 20 الحالي، بعد انتهاء عطلة العيد لمدة ثلاثة أسابيع قبل عودة الفريق النصراوي من هناك يوم 11 أغسطس المقبل تأهباً للمواجهة المرتقبة مع العين في نهائي السوبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا