• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

«أولياء مدارس رأس الخيمة» ينظم «عام زايد يجمعنا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 يناير 2018

رأس الخيمة (الاتحاد)

نظم مجلس أولياء أمور طلبة مدارس رأس الخيمة يوماً مفتوحاً تحت شعار «عام زايد يجمعنا»، وذلك مساء أمس الأول في عزبة السعادة، بحضور أعضاء المجلس والمتعاونين معهم من مختلف الجهات.

وقالت مريم العويد رئيسة مجلس أولياء أمور طلبة مدارس رأس الخيمة: «إن المجلس نظم هذه الجلسة لتكون انطلاقة لفعاليات (عام زايد) الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ليكون شعار عام 2018، احتفاء وإحياء لذكرى المؤسس القائد الشيخ زايد، رحمة الله عليه»، لافتة إلى أن القيم والمبادئ التي تنطلق من عام زايد تتوافق بصورة كاملة مع مبادئ وقيم مجلس أولياء الأمور التي تدعو للعطاء والتطوع. ومن هنا كان لزاماً التخطيط لمجموعة من الفعاليات التي تمتد طوال العام، والتي سيتم إطلاقها والإعلان عنها قريبا بالتعاون مع مجموعة من الجهات الحكومية والخاصة والمحلية.

وذكرت نادية النعيمي نائبة رئيس مجلس أولياء أمور طلبة مدارس رأس الخيمة «ان اليوم المفتوح كان يشدو بعطر زايد ومآثره، حيث أقيمت جلسة لاستحضار الماضي الجميل الذي خطه الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان بكل الحب والعطاء في الدولة التي غدت بفضله اليوم منارة في الداخل والخارج ومثار إعجاب العالم. كما تم تنظيم جلسة عصف ذهني للخروج بمجموعة من الفعاليات التي ينوي المجلس تطبيقها في كل مدارس رأس الخيمة تحت شعار عام زايد، إضافة إلى مجموعة من المسابقات التراثية والتاريخية إحياء للتراث والهوية الوطنية التي كان المغفور له يحث دائماً على إحيائها تحت إشراف خبيرة التراث شيخة الحاي، مع مسابقات الطبخ التراثي التي تسابقت فيها عدد من عضوات المجلس».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا