الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

اجتماع تقييم أداء «العامة للمرور» للربع الثالث

اجتماع تقييم أداء «العامة للمرور» للربع الثالث
7 أكتوبر 2018 01:25

دبي (الاتحاد)

ترأس اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين مساعد القائد العام لشؤون العمليات، اجتماع تقييم أداء الإدارة العامة للمرور خلال الربع الثالث من العام الجاري، بحضور عدد من الضباط.
وقدم العميد سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي إحصائيات الحوادث والمخالفات المرورية وإحصائيات تقنيات الضبط والفعاليات المرورية ومعدلات الحوادث الخطرة وأوقات وأماكن وقوعها مقارنة بمعدلات عدد السكان. وقام بشرح لأخطر 5 شوارع في إمارة دبي وهي شارع الشيخ محمد بن زايد يليه شارع الإمارات وشارع الشيخ زايد وشارع دبي العين وشارع الخيل.
واطلع مساعد القائد العام لشؤون العمليات والحضور على نتائج الفرق المرورية في الربع الثالث من العام 2018 مقارنة بالربع الثالث من العام 2017 وهي فرق القيادة العدوانية، ضبط مركبات النقل الجماعي والمشاة، بالإضافة إلى نتائج برنامج كلنا شرطة.
كما اطلع اللواء الزفين على إحصائيات المعهد المروري في الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بالربع الثالث من العام الماضي، حيث بلغ عدد الدورات 43 دورة منها 13 دورة داخلية و30 دورة خارجية استفاد منها 460 منتسباً، فيما كانت في الفترة المناظرة 28 دورة منها 12 دورة داخلية و16 دورة خارجية استفاد منها 356 منتسباً.
وبلغ عدد دورات خصم النقاط المرورية في الربع الثالث من العام الجاري 27 دورة استفاد منها 193 منتسباً، وفي الربع الثالث من العام الماضي 24 دورة استفاد منها 139 منتسباً.
وفي ختام الاجتماع تم استعراض الحملات المرورية التي تم تنفيذها، حيث تم تنفيذ أربع حملات مرورية هي سلامة المشاة، عدم ترك مسافة كافية، صيف بلا حوادث، والعودة للمدارس، وبلغ عدد المحاضرات فيها 71 محاضرة استفاد منها 30 ألفاً و398 مستفيداً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©