• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

سعيد بن طحنون والسفير المصري يشهدان «تكريم أبناء الجالية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 نوفمبر 2017

العين (الاتحاد)

شهد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري لنادي جمهورية مصر العربية فرع العين، للعام الثاني على التوالي، يرافقه السفير وائل جاد سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة الاحتفال الذي أقيم بمقر النادي المصري بالعين لتكريم الرياضيين المصريين الحاصلين على المركز الثاني في منافسات الأولمبياد الرياضي التاسع الذي يقام سنوياً بجامعة الإمارات. كما شهد الحفل أعضاء من السفارة المصرية بأبوظبي وفي مقدمتهم المستشار محمد عبد القادر والدكتور أمجد الجوهري المستشار الثقافي المصري ورجل الأعمال أحمد ال سودين، ولفيف من المواطنين وأعضاء الجالية المصرية في مقدمتهم الأنبا يوسف ميخائيل راعي الكنيسة المصرية.

بدأ الحفل الذي قدمه مدير النادي حسام الشرقاوي بالسلام الوطني للإمارات ومصر.

أعقب ذلك قصائد شعرية ألقاها حسام الشرقاوي للترحيب بمعالي الشيخ سعيد بن طحنون والسفير المصري وائل جاد، كما قدم الفنان محمود الربع عرضا فلكلوريا عن فن التنورة، بعدها قدم براعم النادي المصري عرضاً رياضياً لفنون الكاراتيه بإشراف الكابتن هاني الصواف، تخلله قصيدة شعرية في حب الإمارات وشعبها.

ثم قام معالي الشيخ سعيد بن طحنون، يرافقه السفير وائل جاد بتكريم الرياضيين المصريين. كما تم تكريم رعاة الحفل ممثلين في الاتحاد للسفر والسياحة برئاسة سيدة الأعمال الإماراتية مريم الشامسي إحدى أهم رعاة النادي المصري وداعميه في كافة الفعاليات والأنصاري للصرافة ومعهد الابتكار المهني تفكير راعي الفرق الرياضية بالنادي.

..ويعزي في وفاة طلعت أحمد دياب

العين (وام)

قدم معالي الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان مساء أمس يرافقه الدكتور مطر راشد الدرمكي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» واجب العزاء لأسرة المغفور له الدكتور طلعت أحمد دياب، وذلك بمجلس العزاء بفندق العين روتانا. وأعرب معاليه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. من جانبها أعربت أسرة الفقيد عن شكرها لمعالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان لصادق مشاعره وحرصه على مواساتهم بمصابهم.

وقدم واجب العزاء إلى جانب معاليه الكادر الطبي والفني والإداري بشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» وجمع من المواطنين والمقيمين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا