• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

انطلاق الدورة الثانية لمسابقة الشيخة فاطمة الدولية للقرآن الكريم للإناث اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 نوفمبر 2017

سامي عبدالرؤوف (دبي)

تنطلق صباح اليوم، الدورة الثانية لمسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم للإناث التي تقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بقاعة ندوة الثقافة والعلوم بمنطقة الممزر بدبي.

ويشارك في المسابقة التي تنظمها جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، أكثر من 74 متسابقة يمثلن الدول والجاليات العربية والمسلمة المقيمة في الغرب، وتقام الاختبارات على فترتين، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحاً إلى الواحدة ظهراً، بينما تبدأ الفترة المسائية من الساعة السادسة والنصف مساء ولغاية الساعة التاسعة مساء، وتستمر الفعاليات حتى يوم الجمعة الموافق الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وتخوض المتسابقات الاختبارات، أمام لجنة تحكيم دولية، تضم عدداً من أصحاب الفضيلة من الخبرة المتميزين في تحكيم المسابقات الدولية ومن الحاصلين على إجازات عليا في القراءات.

وقال المستشار إبراهيم محمد بوملحة، مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن: إن «هذه المسابقة تحمل اسماً عزيزاً على شعب الإمارات وشعوب العالم (أم الإمارات) سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة؛ لذلك أعددنا لها كل الترتيبات الإدارية والفنية اللازمة».

وأضاف: «إن الترتيبات لهذه الدورة ستكون أكثر تميزاً، وتم التنسيق مع المتطوعين لتوزيعهم على اللجان كافة، وتم الاجتماع بهم لتوضيح مهامهم ليتمكنوا من تقديم الخدمات كافة لضيوف الدولة بتميز وإتقان، وتم توزيعهم على المواقع المختلفة كالسكن والمطار وقاعة المسابقة والمواصلات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا