• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

على مساحة 50 ألف متر مربع

«سي آند جي» تضع حجر الأساس لمجمع مكاتبها في «جافزا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

بدأت المنطقة الحرة لجبل علي «جافزا»؛ في تشييد مجمع مكاتب مستدام بتكنولوجيا متطورة لشركة سي آند جي الأميركية لخدمات الطاقة.

وقد تم وضع حجر الأساس بجافزا جنوب في حفل أقيم في موقع المشروع بحضور طلال الهاشمي المدير التنفيذي للعمليات، وجيرمي ألستون نائب رئيس أول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في سي آند جي، وأنجوس فراسر مدير إدارة الشؤون المالية في الشركة وعدد من كبار المسؤولين في جافزا.

وقال طلال الهاشمي «تعتبر شركة سي آند جي لخدمات الطاقة إحدى أكبر الشركات في أميركا الشمالية المتخصصة في بناء وتجهيز وخدمة آبار النفط، فهذه المنشأة الجديدة تضع حجر الأساس لتصبح الشركة لاعباً رئيسياً في هذا القطاع بمنطقة الشرق الأوسط».

بدوره، قال جيرمي ألستون «تلتزم سي آند جي لخدمات الطاقة بتعزيز حضورها في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط بأسرها، فإنشاء مكاتبنا الأقليمية في جافزا يعتبر بمثابة رسالة قوية بهذا الالتزام ونتطلع بحماس للعمل معاً في تجيهز هذا المبنى المستدام المتطور».

من جانبه، قال جوش كومستوك المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة: تعتبر منطقة الشرق الأوسط واحدة من المناطق التي تحظى باهتمامنا وتركيزنا بهدف تنمية وتطوير أعمالنا. فهذه المنشأة تسمح لشركة سي آند جي بتوفير دعم عملياتي في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتعطينا مجالاً لتنمية محفظة أعمالنا مع زيادة الطلب على خدماتنا.

ويعتبر هذا المشروع جزءا من الحلول الإنشائية حسب الطلب التي توفرها جافزا لتلبية متطلبات الشركات تبعاً لنشاطها ونموذج الأعمال الذي تتبناه.

وتبلغ مساحة منشأة سي آند جي في جافزا 50 ألف متر مربع بينها عشرة آلاف متر مربع لمجمع المكاتب متعدد الطوابق ليكون مقراً إقليمياً للشركة إضافة إلى منشأة أخرى للصيانة والتصليح والعمليات. ويتميز المبنى الجديد بتصميمه الصديق للبيئة المتوافق مع شروط شهادة ليد وسيتم تسليمه في الربع الأول من العام المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا