• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

«جلف كابيتال» تستكمل صفقة تمويل شركة «تركنت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - عقدت شركة جلف كابيتال صفقة تمويل مع شركة «تركنت إيليتيسيم هيزمتليري إيه إس» «تركنت» من خلال «جلف كريديت بارتنرز»، وهو صندوق الائتمان وقروض الميزانين الإقليمي التابع للشركة.

وقال الدكتور كريم الصلح، الرئيس التنفيذي في «جلف كابيتال»: «إن تسهيلات التمويل التي قدمتها «جلف كريديت بارتنرز» للاستثمار في نمو «تركنت» ستساعد الشركة في مواصلة مسيرة تطورها في وقت يعد مثيراً بالنسبة لقطاع الاتصالات التركي».

بدوره، قال محمد سليبلر، المؤسس المشارك في «تركنت» ورئيس مجس إدارة الشركة هذا الاستثمار المؤسسي من شأنه أن يعزز معدل نمو «تركنت». خلال المحادثات بين المؤسستين أثبتت «جلف كابيتال» فهمها العميق لأعمالنا كما أظهرت مرونة كبيرة في تطوير حلول تمويلية تنسجم مع خطط نمونا الاستراتيجية في مجال خدمات الاتصالات الهاتفية والإنترنت والخدمات السحابية «كلاود» وخدمات التليفزيون المعتمدة على بروتوكولات الانترنت «آي بي تي في».

وقال وليد شريف، الرئيس المشارك في «جلف كريديت بارتنرز»، وهو مدير صندوق «جلف كابيتال» الائتماني: «إننا سعداء جداً بشراكتنا مع عائلة سليبلير التي نجحت بخبراتها الرفيعة في تأسيس وتنمية شركة «تركنت» بحيث أصبحت مشغلاً رائداً للاتصالات في السوق التركية. نحن نعتقد أن «تركنت» في موقع ممتاز يؤهلها للاستفادة من اتجاهات النمو في القطاع وبنيته التحتية ومن الجهود المتواصلة لتحرير قطاع الاتصالات بفضل استراتيجيتها السليمة وأيضاً بفضل فريق الإدارة العليا الممتاز والملتزم بمواصلة تطبيق أفضل الممارسات في مجال التشغيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا