• الاثنين 03 ذي القعدة 1439هـ - 16 يوليو 2018م

أكد أن الإمارات برئاسة خليفة مستمرة في تعزيز الصداقة مع أميركا الجنوبية

محمد بن زايد يبحث مع رئيس كولومبيا علاقات التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 نوفمبر 2017

أبوظبي (وام)

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس في أبوظبي، خوان مانويل سانتوس رئيس جمهورية كولومبيا الذي يقوم بزيارة عمل للدولة حالياً.

ورحب سموه بالرئيس الكولومبي والوفد المرافق، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة، وتمنياته بأن تسهم في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وجمهورية كولومبيا، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وبحث الجانبان، خلال اللقاء الذي حضره سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وكولومبيا، وسبل دعمها وتطويرها، في ظل سعي البلدين لتوثيق روابط الصداقة والتعاون بينهما.

واستعرض الجانبان الخطوات والأطر اللازمة لتنمية وتطوير تعاون البلدين في المجالات كافة، خاصة الاقتصادية والتنموية والاستثمارية، وإمكانية إقامة المشاريع المشتركة التي تفيد المصالح المتبادلة.

وثمن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان جهود خوان مانويل سانتوس لإنهاء الحرب الأهلية في كولومبيا والتي على إثرها استحق جائزة نوبل للسلام العام الماضي، متمنياً لهذه الجهود أن تكلل بالنجاح، وللشعب الكولومبي مزيداً من الاستقرار والتنمية والازدهار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا