• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

جمعية المقاولين تبحث مع محاكم دبي مشاكل العمالة في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

دبي (الاتحاد) - بحثت جمعية المقاولين بالدولة ومحاكم دبي المشاكل القانونية التي تواجه شركات المقاولات في الإمارات، واحتلت قضايا العمالة مناقشات مستفيضة خلال اللقاء الذي جرى في مقر الجمعية بالشارقة مؤخراً.

وتناول الدكتور أحمد سيف بالحصا، رئيس مجلس إدارة الجمعية دور جمعية المقاولين في العمل على حل المشكلات القانونية التي تواجه شركات المقاولات بشكل عام ومشكلة العمالة بوجه خاص فضلا عن توضيح المهام التي تقوم بها الجمعية في كل ما يخص المقاولين في الدولة ،من حيث تقديم كافة أشكال الدعم الفني والقانوني لهم.

وشارك في الاجتماع حمد عبدالله علي رئيس قسم القضايا العمالية رئيس الوفد ومحمود فريدوني، ومحمد عبدالرحيم شاكري، وعبدالله حسن علي، وجاسم أحمد البلوشي، وبحضور حميد سالم ،مدير عام الجمعية. وأشار حمد عبدالله علي إلى طبيعة القضايا العمالية التي ترد إلى محاكم دبي والإجراءات التي تواكب تنفيذ الأحكام وكل ما يتعلق بالمواضيع ذات الصلة. واتفقت إدارة الجمعية على مواصلة العمل في ما يتعلق بالمسائل القانونية التي تخص قطاع المقاولات في الدولة للعمل على حلها، فضلا عن تذليل العقبات التي تواجه عملية التقاضي بين الأطراف المعنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا