• الأربعاء 09 شعبان 1439هـ - 25 أبريل 2018م

إحباط مخطط لبيع «الكريستال» بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 نوفمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة، بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات الاتحادية والأجهزة الأمنية بالدولة، من إحباط مخطط لبيع وترويج كمية من مخدر الهيروين النقي المعروف «بالكريستال» والقبض على شخصين من الجنسية الإيرانية كانا يخططان للقيام ببيع الكمية المذكورة من المخدرات بالغة الخطورة وترويجها بين متعاطي المخدرات.

وكشف العميد محمد راشد بيات مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة أن معلومات وردت لإدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة، قد أشارت إلى وجود شخصين وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة وأنهما بصدد ترويجها وبيعها في الدولة.

وبعد التأكد من صحة المعلومات المشار إليها فقد تم تشكيل فريق من إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة للبحث عن المشتبه بهما والقبض عليهما في أسرع وقت ممكن، حيث تابع الفريق عمله بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية والأجهزة الأمنية بالدولة.

ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات، تمكن الفريق من تحديد هوية المشتبه بهما ومعرفة مكان وجودهما، ومن خلال كمين محكم أعده الفريق فقد تمكن من ضبط المذكورين في أحد الفنادق في إمارة الشارقة، وبحوزتهما الكمية المشار إليها من المواد المخدرة، حيث تم مصادرتها، وبالتحقيق مع المذكورين، اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بغرض بيعها وترويجها بين متعاطي المخدرات في الدولة وبناء على اعترافات المتهمين فقد تم إحالتهما إلى النيابة العامة بالشارقة.

وأكد بيات المضي قدماً في مراقبة وملاحقة وضبط تجار ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة وحماية المجتمع من خطر انتشار المواد المخدرة، كما طالب الجميع بالتعاون مع الشرطة في الكشف عن مخططات تجار السموم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا