• الأحد 06 شعبان 1439هـ - 22 أبريل 2018م

ملتقى مراكز الشرطة يناقش فرص تحسين وتطوير الخدمات

الرميثي: حريصون على تقديم الخدمات الشرطية بأفضل المعايير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

شهد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، ملتقى مراكز الشرطة لتطوير العمل المؤسسي والخدمي، الذي نظمه قطاع الأمن الجنائي، في إدارة الأدلة الجنائية.

وناقش الملتقى عدداً من المبادرات، وتعزيز فرص التحسين والتطوير وصولاً إلى أفضل مستويات الأداء وجودة الخدمات، واستمرارية العمل من أجل إسعاد الجمهور وتلبية احتياجاتهم من الخدمات.

حضر الملتقى اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، واللواء عمير محمد المهيري، مدير قطاع الأمن الجنائي، ومديرو المديريات، والمراكز، وعدد من الضباط ومنتسبي شرطة أبوظبي.

وأكد اللواء الرميثي، حرص شرطة أبوظبي على تعزيز جهود مراكز الشرطة في تقديم الخدمات للمتعاملين وفق أفضل المعايير العالمية، وإنجاز معاملاتهم على وجه السرعة، ضمن نطاق تعزيز قيم الإيجابية والسعادة، وفق رؤية حكومة أبوظبي بتحسين مؤشرات الأداء والعمل الشرطي الحديث.

وقال معاليه، إن شرطة أبوظبي تتبنى استراتيجية شاملة لتطوير العمل الشرطي باستخدام أدوات ومبادرات تتيح للجمهور المساهمة بجهودها للحفاظ على المكتسبات التي تحققت، والعمل على استشراف المستقبل من خلال المسؤولية المجتمعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا