• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

خالد بن كلبان رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية:

الإمارات الوجهة الأولى للاستثمار العقاري في منطقة الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

يوسف العربي

أكد خالد بن كلبان رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية، أن الإمارات أصبحت الوجهة الأولى للاستثمار العقاري في منطقة الشرق الأوسط، بسبب تطور البنية التحتية وزيادة العائد على الاستثمارات مقابل انحسار المخاطر مقارنة بالأسواق المجاورة.

وأكد ابن كلبان لـ «الاتحاد» أن السوق العقارية في الدولة تجاوزت تداعيات الأزمة المالية العالمية ودخلت مرحلة جديدة من النمو المستدام مستفيدة من خروج المضاربين وزيادة الطلب الحقيقي من قبل المستخدم النهائي للعقار.

وأضاف: إن منظومة التشريعات العقارية التي تم إقرارها تشكل نقطة تحول للقطـاع العقـاري في دبي، وتعزز من قـدرة القطاع على استقطاب الاستثمار الأجنبي ومواجهة التحديات والأزمات المستقبلية.

ونوه بأن التشريعات المهمة خاصة القوانين المتعلقة بحسابات الضمان وتنظيم عملية تداول وبيع العقارات، والعلاقة بين المالك والمستأجر والملكية المشتركة، تضمن استدامة الطفرة الحالية التي تشهدها السوق العقارية في الإمارة في الوقت الراهن.

وقال: إن إقدام الشركات العقارية على طرح مشاريع جديدة يعد مؤشراً قوياً على بدء مرحلة جديدة من تعافي القطاع العقاري في دبي، موضحاً أن المشاريع التي يتم إطلاقها حاليا تتميز بتوافقها مع نوعية الطلب الحقيقي في السوق.

سداد المديونية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا