• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

يُعرض لها مسلسل «نكدب لو قلنا ما بنحبش» على شاشة أبوظبي

يسرا: أسعى لتوصيل رسالة هادفة للمجتمع في إطار كوميدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يوليو 2013

للعام الثاني على التوالي تطل النجمة يسرا على شاشة قناة أبوظبي الأولى من خلال مسلسلها الجديد «نكدب لو قلنا ما بنحبش»، والذي تتعاون فيه مع السيناريست تامر حبيب للمرة الثانية، ويشاركها البطولة مصطفي فهمي وعدد من النجوم اللبنانيين وإخراج غادة سليم. وعبرت يسرا عن سعادتها بعرض مسلسلها في منطقة الخليج على شاشة قناة أبوظبي الأولى. وقالت: سعادتي نابعة من أنني أتواصل مع جمهوري في الخليج من خلال قناة لها رصيد قوي وجماهيرية عريضة ويثق الجمهور بها ثقة كبيرة بسبب مصداقيتها.

محمد قناوي (القاهرة) - أضافت يسرا: قناة أبوظبي الأولى تحرص على تقديم أعمال ومسلسلات تتميز بالمحتوى الفكري والاجتماعي الهادف، بل هي من أفضل الأعمال المنتجة هذا العام وتضم نخبة من نجوم الصف الأول في العالم العربي وأنا سعيدة بكوني واحدة من نجومها.

وعن قبولها لمسلسل «نكدب لو قلنا ما بنحبش» قالت: الشخصية التي أقدمها في المسلسل من أقرب الشخصيات إلى قلبي ومن أجمل الأدوار التي قدمتها، فهي ممتلئة بالمشاعر الجميلة ومتناقضة في الوقت نفسه مع وجود سيناريو متميز يقدمني بصورة جديدة واسم المؤلف تامر حبيب الذي أتعاون معه للمرة الثانية بعد مسلسل «شربات لوز»، وعندما أعمل مع تامر أشعر بالثقة لأن سيناريوهاته تحمل مشاعر حقيقية.

وأضافت يسرا: أقدم في المسلسل دوراً شديد الإنسانية يقوم على توصيل رسالة هادفة للمجتمع في إطار كوميدي فأقدم شخصية «مريم» وهي سيدة من الطبقة الوسطى لديها ثلاثة أبناء، وتضحي بحياتها وسعادتها من أجل الجميع. فأبناؤها يأخذون كل وقتها، ومن حولها يستغلون طيبتها وبساطتها من أجل تحقيق مصالحهم الشخصية حتى تشعر بالملل والاكتئاب لكن مع مرور الأحداث ستنقلب حياة «مريم» رأساً على عقب فتقرر تغيير شكل حياتها، بعد أن تكتشف أن طيبتها وبساطتها هما سبب فشل حياتها، فتتحول إلى امرأة أخرى تفكر في نفسها وتخطط لمستقبلها فقط. و»مريم» سيدة تملك مطعماً وتواجه صدمة كبيرة عندما تكتشف أن زوجها تزوج من غيرها، والزوجة الثانية امرأة أجمل منها لهذا تقرر أن تحدث تغييراً شاملاً في شكلها وحياتها، لتجعل زوجها يندم ويفاجأ بها في قالب جديد.

الحب بمفهومه الشامل

وتقول: «مريم» بها ملامح لسيدات كثيرات في مصر والعالم العربي، ففي أول 10 حلقات يمكن أن تشاهدها في المدينة وفي الريف وفي كل مكان في مصر، فهي امرأة تعطي من دون أن تنتظر مقابلاً أو حتى كلمة شكر من أحد، أما «شربات» فقد بدأت من الصفر في حي شعبي ولم تتغير طريقتها في الحياة رغم تغير نمط حياتها، و»مريم» امرأة مطلقة ترضى بالأمر الواقع وكبر الأبناء، وأصبحت وحيدة حتى يحدث لها تغيير شامل في حياتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا