• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

85.5 مليون درهم أرباح «ديار» في الربع الثاني من العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

سجلت شركة «ديار للتطوير»، أرباحاً صافية بلغت 85.5 مليون درهم خلال الربع الثاني من العام 2015، مقارنة بـ 62.4 مليون درهم سجلتها خلال نفس الفترة من العام المنصرم، محققة ارتفاعاً نسبته 37.5%.

وبهذه المناسبة قال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار «تأتي نتائج النصف الأول المالية لتعكس نجاح استراتيجيتنا التي تبنيناها خلال العامين الماضيين في تحقيق نتائج ايجابية. وتقضي استراتيجية الشركة، والتي لا تزال فعالة وتضع عملاءنا في أولوية اهتمامات الشركة، تنويع محفظتنا العقارية لتشمل مشاريع وخدمات تلبي حاجات السوق المختلفة».

وأضاف «لا تزال ديار مستمرة في التزاماتها تجاه المساهمين من خلال رعاية مصالحهم والحفاظ عليها، وكذلك تجاه السوق من خلال تلبية مختلف احتياجاتها من خلال مشاريع عقارية نوعية وكذلك عن طريق توفير مختلف الخدمات التي تتطلبها السوق العقارية».

وبالإضافة إلى تنوع محفظة ديار للمشاريع العقارية والتي تغطي طيفاً واسعاً من قطاعات السوق كالضيافة، والعقارات السكنية والتجارية، تعمل الشركة على توفير خدمات التطوير العقاري الشاملة وخدمات إدارة العقارات لعدد كبير من الوحدات العقارية في مختلف أنحاء الإمارات، كذلك تقدم الشركة اليوم خدمات إدارة المرافق لمجموعة كبيرة من الوحدات التجارية والسكنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا