السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«دكة السماوي» تثير التساؤلات

«دكة السماوي» تثير التساؤلات
7 أكتوبر 2018 00:08

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يخضع فواز عوانه نجم نادي بني ياس إلى علاج مكثف من الشد العضلي الذي أصابه خلال مباراة فريقه أمام عجمان بالجولة الخامسة لدوري الخليج العربي، والذي اضطر المدير الفني الكرواتي كرونسلاف جوريتش إلى تبديله بعد مرور 32 دقيقة على بداية المباراة.
وظهر خلال المباراة معاناة بني ياس من إصابة فواز عوانه الذي يعتبر أحد اللاعبين المؤثرين في وسط الميدان، إلى جانب معاناة الفريق من غياب أحمد «دادا» الذي غاب عن المباراة بسبب الإصابة في الكاحل، حيث شارك بدلاً منه اللاعب سالم علي في مركز الظهير الأيمن، رغم أن مركزه الأساسي هو وسط الميدان.
ومع احتدام المنافسة في بطولة الدوري ظهرت تساؤلات جادة حول قدرة دكة بدلاء بني ياس على تعويض غياب اللاعبين الأساسيين الذين يقدمون مستويات فنية مميزة والذين نجحوا في خطف ست نقاط من المواجهات الأربع الأولى بالبطولة، قبل أن يخسروا الفريق أمام عجمان في الجولة الخامسة.
وأكدت العديد من المصادر داخل النادي أن اللجنة الفنية التابعة لشركة كرة القدم، تناقش في الوقت الحالي إمكانية تدعيم صفوف الفريق باللاعبين المواطنين القادرين على تعويض غياب اللاعبين المؤثرين عن التشكيلة الأساسية خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، مع التأكيد على أن شركة كرة القدم ما زالت تتمسك بالهدف الرئيس الذي وضعته نصب عينيها في الموسم الحالي وهو الثبات بمصاف دوري الأضواء.
ومع الرؤى الفنية الخاصة بالتدعيم تبرز وجهات نظر ترى إمكانية تدعيم صفوف الفريق الأول بعدد من العناصر التي تلعب في فريق الرديف، علماً بأن عوانه من المرجح أن يتماثل للشفاء قبل مواجهة الإمارات في الجولة السادسة في حين سيتواصل غياب أحمد «دادا» الذي يحتاج ثلاثة أسابيع.
الجدير ذكره أن في رصيد كل من فواز عوانه وحسن المحرمي إنذارين، وفي حال تلقى أي منهما إنذاراً ثالثاً أمام الإمارات، فإن ذلك سيحرم صاحبه من خوض مباراة الجولة السابعة أمام الشارقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©