• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«إنترتك» تفتتح مركزاً للتدريب الفني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «إنترتك»، أن أول مركز تابع لها في أبوظبي للتدريب الفني والتدريب على السلامة والمخصص لشركات النفط والغاز، قد اعتُمِد من قبل المنتدى الدولي للتحكم بالآبار ‏IWCF (‬International Well Control Forum)‬.

‬وسيقدّم ‬المركز ‬دورات ‬متنوعة ‬معتمدة ‬من ‬مؤسسات ‬عالمية ‬متخصصة ‬مثل ‬IWCF‬في ‬المملكة ‬المتحدة ‬وIADC (‬International Association of Drilling Controls‬في ‬الولايات ‬المتحدة ‬الأميركية. ‬ويعتبر ‬الاعتماد ‬في ‬مجال ‬التحكّم ‬بالتنقيب ‬إلزامياً ‬بالنسبة ‬لكافة ‬العاملين ‬في ‬مجال ‬التنقيب، ‬كما ‬يجب ‬تجديد ‬الاعتماد ‬كل ‬عامين.

سيقدّم المركز الجديد أكثر من 30 نوعاً مختلفاً من الدورات بإشراف مدربين عالميين وإقليميين متخصصين، بما في ذلك دورات التدريب النموذجية، وتلك المصمّمة وفقاً للمتطلبات الخاصة لشركات بعينها. والتي ستشتمل محاضرات، والعمل ضمن فريق، وبرامج ضمان الكفاءة، بالإضافة إلى برامج تدريب في مواقع العمل، بغرض إعداد المتدرّبين لتنفيذ إجراءات التنقيب والسلامة.

وقال حسين الأطرقجي، المدير التنفيذي الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان: «يعتبر مركز التدريب الجديد في أبوظبي بمثابة خطوة مهمة بالنسبة لـ ’إنترتك‘ في سياق سعيها لتوفير التدريب الممتاز لقطاع النفط والغاز لتلبية الطلب على عمليات التنقيب البرية والبحرية في كل أنحاء الإمارات والمنطقة. ويوفّر المركز فرصة عظيمة للاستفادة من مجمل مهارات وكفاءات فرق العمل العاملة في هذا المجال، كما يسمح للمتدربين بتحديث معلوماتهم والبقاء على اطلاع على أحدث النظم والمهارات وكذلك تجديد اعتماداتهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا