الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

جوندوجان في انتظار «السوبر»

جوندوجان في انتظار «السوبر»
7 أكتوبر 2018 00:07

أنور إبراهيم (القاهرة)

أعرب النجم الدولي الألماني إلكاي جوندوجان لاعب مانشسترسيتي، عن اعتقاده بأن مواجهة فريق ليفربول على ملعبه تعد أصعب اختبار للسيتي هذا الموسم، وقال في تصريحات لشبكة «إسبن» إن هذه المباراة تمثل تحدياً كبيراً للبلومون وعلق قائلاً: نعم هي مباراة صعبة جداً وربما تكون الأصعب هذا الموسم في الدوري الإنجليزي «البريميرليج».
ولكن النجم الألماني الذي تحوم بعض الشكوك بشأن إمكانية مشاركته في هذه المباراة نظراً لإصابته في فخذه، استدرك قائلاً: ليس هناك أفضل من خوض مباريات من هذا النوع الصعب.. فربما تكون أكثر عصبية قبلها، ولكنك بمجرد أن تمرر تمريرة صحيحة أو تنطلق بالكرة انطلاقة ناجحة أو تراوغ مراوغة مجدية، تجد نفسك قد دخلت المباراة تدريجياً وأصبحت أكثر ثقة.
وقالت شبكة «إسبن» إن جوندوجان لو تماثل للشفاء تماماً فربما يمكنه اللعب ولو جزء من المباراة، ما يتيح له الفرصة لمقابلة يورجن كلوب مدربه السابق في فريق بروسيا دورتموند الألماني، حيث كانا يقيمان علاقات وطيدة. وقال جوندوجان في حديثه لـ «إسبن»: إنه لشيء رائع أن ألتقيه مجدداً فهو مدرب كبير ورجل عظيم، وسوف أكون سعيداً جداً لو تمكنت من رؤيته لأنه شخص «سوبر» وماهر جداً وأثبت كمدرب نجاحه وكفاءته.
جدير بالذكر أن جوندوجان المولود في 24 أكتوبر1990 كان مطلوباً بشدة من برشلونة ومانشستر يونايتد ولكنه فضل الاستمرار مع السيتي وخاصة في ظل وجود بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني. وكان جوندوجان قد انتقل إلى صفوف السيتي عام 2016 قادماً من فريق بروسيا دورتموند الألماني الذي لعب له 4 مواسم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©