الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«ميرزا الذهب» يخطف اللقب

«ميرزا الذهب» يخطف اللقب
7 أكتوبر 2018 00:07

عماد النمر (الشارقة)

حافظ يوسف ميرزا نجم منتخبنا الوطني للدراجات على لقبه للعام الثاني على التوالي، بعدما تألق في بطولة آسيا، ليحصد لقب سباق الأمونيوم للمضمار، والميدالية الذهبية في السباق الذي أقيم مساء أمس الأول بالعاصمة التايلاندية بانكوك، لينجح ميرزا في إضافة إنجاز جديد له، فيما حقق منتخبنا الوطني الميدالية الفضية في سباق المطاردة.
وأهدى قائد منتخبنا الوطني يوسف ميرزا الإنجاز الجديد إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات، مشيراً إلى أن المنتخب حرص على المشاركة في البطولة لإثبات تطور الدراجات على مستوى القارة الآسيوية، وأنها أصبحت رقماً صعباً وتشريف رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للدراجات أسامة الشعفار.
وأضاف يوسف ميرزا، أن الغرض من المشاركة أيضاً للاعبين والمنتخب، هو جمع نقاط في إحدى محطات كأس آسيا من أجل المشاركة في أولمبياد اليابان وبطولة العالم، لأنه يجب على كل لاعب يرغب في المشاركة بالبطولات العالمية أن يجمع 200 نقطة من المشاركات القارية.
ووجه ميرزا الشكر إلى مجلس إدارة الاتحاد على حرصه الدائم على توفير فترات إعداد مثالية للمنتخب من أجل اكتساب الخبرات اللازمة للمشاركة في البطولات طوال العالم، إضافة إلى التواصل الدائم والاطمئنان على البعثة المشاركة.
وهنأ أسامة الشعفار بعثة منتخبنا الوطني وتمنى مواصلة حصد الميداليات في ختام البطولة القارية اليوم، وثمن المجهود الكبير لأعضاء المنتخب منذ أن بدأ فترة الإعداد في مايو الماضي، موضحاً أن أبطال الدراجات لا زال أمامهم عدد من البطولات الفترة القادمة، وسيكون الهدف دائماً هو المنافسة على ميداليات وألقاب البطولات بعد أن أصبحت الدراجة الآسيوية رقماً صعباً في أي بطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©