• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أصبح نافذة لترويج المنتجات

مهرجان دبي للتسوق ينشط قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - ينفرد‮ ‬مهرجان‮ ‬دبي‮ ‬للتسوق‮ ‬بسمعته‮ ‬في‮ ‬توفير‮ ‬أفضل‮ ‬العروض‮ ‬والحسومات، على‮ ‬أرقى‮ ‬العلامات‮ ‬العالمية‮ ‬والتصاميم‮ ‬الفاخرة، ‮ ‬وبينما‮ ‬تبقى‮ ‬هذه‮ ‬الميزة‮ ‬من‮ ‬أبرز‮ ‬عناصر‮ ‬الجذب‮ ‬للمهرجان‮ ‬وحملته‮ ‬التسويقية‮ ‬تحت‮ ‬عنوان‮ «‬التسوق‮ ‬بكل‮ ‬روائعه‮»‬، ‮ ‬تشجّع‮ ‬دورة‮ ‬المهرجان‮ ‬لهذا‮ ‬العام‮ ‬المستثمرين‮ ‬الصغار‮ ‬للمشاركة‮ ‬في‮ ‬هذه‮ ‬التظاهرة، بحسب بيان صحفي أمس.

ويأتي هذا التوجه مع تزايد عدد المتسوقين الذين يبحثون عن محال في عالم الموضة وخيارات المطاعم خلال المهرجان والمتاجر التي تقدم حسومات أكبر في بعض أرجاء المدينة، مما يؤكد مكانة دبي كسوق فريدة لقطاع البيع بالتجزئة.

وتقول المصممة نيما صراف، صاحبة علامة «إيدي للمنتجات المصنوعة يدويا»: إن سوق التجزئة في دبي يشهد نموا متزايدا، ويتوجه المستهلكون لاستكشاف وشراء المزيد من منتجات العلامات المصنّعة محليا أكثر من أي وقت مضى. «إيدي للمنتجات المصنوعة يدويا» ‏Eddie Handmade‮(‬) هو‮ ‬متجر‮ ‬إلكتروني‮ ‬للمصنوعات‮ ‬الجلدية‮ ‬في‮ ‬دبي، ‮ ‬وهي‮ ‬أول‮ ‬علامة‮ ‬لمصممة‮ ‬محلية‮ ‬في‮ ‬المنطقة‮ ‬تركّز‮ ‬على‮ ‬إكسسوارات‮ ‬الموضة‮ ‬المصنوعة‮ ‬يدويا‮ ‬للرجال.

وتقول نيما: «تؤدي عدد من الفعاليات على تشجيع المصممين المحليين وتطلقهم في العالم دورا مهما في التعريف بالمواهب المحلية».

وتتفرّع ساحة متاجر التجزئة في دبي من رحلة منظمة إلى مراكز التسوق إلى نشاط أكثر تعزيزا للتجربة. ويبدو هذا أكثر وضوحا في فئة التجزئة للعلامات الفاخرة أكثر منه في فئة أسواق العلامات المتوسطة المستوى.

وكانت متاجر العلامات الفاخرة ومحال المصممين مثل اودريز كات، ذو زو كونسبت، بوم إند ميلو وميشيل بيلو في الجميرا، اعتمدت سياسة الابتعاد عن الترويج في الأسواق والتواصل مباشرة مع عملائها من النخبة، لكن هناك فرصة متنامية لابهار المزيد من المتسوقين الذين يبحثون عن التميز، وباتوا يرون في دبي مستوى الابهار الذي تتميز به عواصم الموضة العالمية مثل باريس ولندن ونيويورك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا