• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يمتد على مساحة 126 ألف متر مربع

افتتاح مشروع المنتزه بالشارقة خلال الربع الأول من العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد)- كشفت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير”شروق”، خلال مؤتمر صحفي أمس، تفاصيل مشروع المنتزه “منتزه الجزيرة سابقاً” الذي سيضم أول حديقة ألعاب مائية من نوعها في الإمارة وحديقة ترفيهية وأخرى للتنزه والفعاليات على مساحة تزيد على 126 ألف متر مربع، ويتوقع افتتاحه خلال الربع الأول من العام الجاري.

وعقد المؤتمر بحضور مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لـ”شروق” ودوارتي ماركيز مؤسس شركة أميوزمنت وايت وتر الشريك والمقاول وعدد من الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام.

وأكدت القاسمي في كلمتها خلال المؤتمر، أن هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير تعمل وفقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على تطوير الإمارة والارتقاء بكافة مقوماتها الاقتصادية والاجتماعية والسياحية والمساهمة في دفع عجلة التنمية والتطوير إلى أعلى المستويات الممكنة.

وأوضحت، أن “شروق” حرصت على أن يتم تصميم المنتزه وإعادة تطويره وفق أعلى المعايير وتغطية بعض المتطلبات الترفيهية والسياحية التي تحتاجها الإمارة حيث سيشكل المشروع عند الانتهاء منه وجهة سياحية جديدة تضاف إلى الشارقة ودولة الإمارات.

وأضافت يعزز هذا المشروع من حضور الإمارة على الخارطة السياحية المحلية والإقليمية، مشيرة إلى أن شروق تعمل حالياً على جملة مشاريع سياحية نوعية في مختلف مدن الإمارة لمزيد من التألق والتطور للشارقة.

وقال: “نسعى من خلال الوجهات الجديدة التي نقوم بتطويرها إلى توفير أسلوب حياة اجتماعية عصرية، يتناسب مع النمو الذي تشهده الشارقة وتطور الحياة فيها وفي الوقت ذاته تلبية متطلبات المواطنين والمقيمين وزوارها”. وتابعت: “إن الوجهات التي قمنا بتطويرها سابقاً والجاري تطويرها حالياً ستوفر منظومة مرافق وخدمات سياحية وترفيهية تقدم خيارات متنوعة للمقيمين والزوار على مدار العام”. من جانبه، استعرض السركال، تفاصيل المشروع الممتد على مساحة 126 ألف متر مربع في وسط المدينة على ضفاف بحيرة خالد، متوقعاً أن يسهم هذه المشروع في تعزيز الحركة السياحية في الشارقة، وأن يستقبل ما يزيد على مليون زائر خلال العام الأول. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا