• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

30 ألف متفرج يتابعون صعود 60 سيارة 300 متر

ضرب التل.. موعد مع الإثارة في قمة الرعب اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يناير 2018

منطقة الظفرة (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، تنطلق اليوم منافسات صعود وضرب تل مرعب للسيارات والمحترفين في الظهور الأقوى على المستوى الإقليمي لكل الفئات المشاركة في البطولة اليوم وغداً.

وتفتتح المنافسات اليوم بالجزء الأول مع مشاركة فئات ستة سلندر مزود، ثمانية سلندر عادي، وانضمام الفئة الجديدة التي تقام للمرة الأولى وهي فئة 6 سلندر غاز، فيما تنطلق غداً منافسات الختام بإقامة فئات ستة سلندر جير عادي وثمانية سلندر مزود، ويتوقع أن تحفل المنافسات بمستوى فني عالٍ بين المشاركين في جميع الفئات.

وقرر نادي ليوا الرياضي إدخال فئة ستة سلندر غاز للمرة الأولى في المنافسة اليوم، من أجل إعطاء الفرصة للمحترفين والمتسابقين لتجهيز سيارات خاصة لهذه الفئة، وتعد فئة الستة سلندر غاز الأسهل، حيث لا تطلب نفس الإعدادات والتجهيزات الخاصة ببقية الفئات، وسترفع كثيراً من أرقام السيارات المشاركة والحاضرة في المنافسة في يومها الأول.

وينتظر جمهور الشباب والمغامرين ومحبو السرعة والإثارة والأرقام القياسية انطلاق المنافسة الخاصة بصعود تل مرعب، خاصة أنها تقام في أجواء وفعاليات مثيرة وإعدادات خاصة، ومن المتوقع أن يصل عدد السيارات اليوم وغداً إلى أكثر من ستين سيارة.

وتبدأ المنافسة في السادسة مساء، وتستمر حتى قبل منتصف الليل، ليتم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في المنافسة، وأعلنت اللجنة المنظمة أن تجمع وحضور المتسابقين سيكون في الرابعة عصراً من أجل تأكيد إجراءات التسجيل واستلام الأرقام الخاصة بهم، بالإضافة إلى دخول السيارات إلى معسكر المتسابقين لبدء مرحلة الفحص الفني والإعداد، قبل التوجه نحو بدء ضرب التل لكل سيارة على حدة، حيث يعطى كل متسابق فرصة ومحاولة الصعود وتحقيق الأرقام القياسية في ضرب التل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا