• الجمعة 30 محرم 1439هـ - 20 أكتوبر 2017م

«اليونسكو» تختار منصور العور خبيراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

دبي(وام)- وقع اختيار منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" على الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية رئيس مجلس أمناء "معهد اليونسكو لتقنيات المعلومات في التعليم" ليكون خبيراً باللجنة الرسمية المتخصصة التي شكلتها المنظمة لوضع الاستراتيجيات الرقمية للتعليم العالي بالعالم العربي، وذلك من خلال وضع خطة علمية لدعم جودة التدريس والتعليم للدولة العربية التي تطلب ذلك.

وتبدأ اللجنة أولى مهامها بجمهورية مصر العربية استجابة للدعوة التي تقدمت بها وزارة التعليم العالي المصرية إلى "اليونسكو" لمساعدتها على وضع استراتيجية رقمية للتعليم العالي لديها.

وتتوجه اللجنة لزيارة القاهرة بعد إجازة عيد الفطر المبارك لعقد عدد من اللقاءات مع المسؤولين عن التعليم العالي بمصر فضلًا عن القيام بزيارات ميدانية لبعض مؤسسات التعليم العالي بالإضافة إلى مناقشة المتخصصين في هذا الشأن.

وقال الدكتور العور عن أختياره "الحمد لله الذي أتاح لي الفرصة لنقل تجربة جامعة حمدان بن محمد الذكية إلى الأشقاء العرب تلك التجربة التي تعد بحق ثمرة لتجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في التعليم العالي، وتطبيق توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي الرئيس الأعلى للجامعة".

وقال معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي ورئيس مجلس أمناء جامعة حمدان بن محمد الذكية إن اختيار الدكتور منصور لهذه اللجنة، أصدق دليل على صحة توجهات الدولة في رعايتها لمواردها البشرية، وسلامة اختيار قادتنا للكوادر العلمية المواطنة القادرة على الوفاء بمسؤوليتها خير قيام وتمثيل وطنها بصورة مشرفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا