• الاثنين 10 جمادى الآخرة 1439هـ - 26 فبراير 2018م

حرم حاكم الشارقة تشيد بدعم الشيخة فاطمة للمرأة الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يوليو 2013

الشارقة (وام) ـ وجهت قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد بن سلطان القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، الشكر لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، على دعمها المتواصل والمثمر للمرأة الإماراتية وجهودها في مجالات التنمية المختلفة.

جاء ذلك، خلال حفل التكريم الذي أقامته إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة الليلة قبل الماضية لجميع لاعبات الفرق الرياضية، الحاصلات على جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في فئة تطوير الناشئات، وذلك ضمن الجلسة الرمضانية التي عقدت ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني الرياضي الخامس، بحضور لاعبات نادي سيدات الشارقة وأمهاتهن.

وقالت سموها: “يسعدني أن تكون إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة قد استحقت وعن جدارة، جائزة سموها للمرأة الرياضية في فئة تطوير الناشئات فنحن مطلعون على الإنجازات التي تحققها إدارة رياضة المرأة، منذ دخول الرياضة ضمن الأنشطة التي نرعاها ونهتم بها لصالح المرأة حتى تتكامل الخدمات المطورة التي نستهدف بها الفتاة والمرأة”. وأشارت سموها إلى أن فرق الرياضة النسائية في نادي سيدات الشارقة، حققت الفوز بالمراكز الأولى في العديد من الرياضات، وعلى مستويات محلية وخليجية وعربية في الكاراتيه وكرة السلة وكرة اليد والتنس وغيرها.

من جانبها، أهدت ندى النقبي مدير إدارة رياضة المرأة بنادي سيدات الشارقة الجائزة إلى سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، لدور سموها البارز في رفد وتعزيز وتشجيع لاعبات نادي سيدات الشارقة، مما ساهم ويساهم في تحقيق الإنجازات المتتالية يوما بعد يوم، معربة عن تقديرها واحترامها لكافة الجهود التي بذلت لتحقيق هذا الفوز والتكريم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا