• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

بمبادرة من خليفة

منصور بن زايد يكرّم أوائل الثاني عشر غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد)- يشهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، نائب رئيس مجلس أبوظبي للتعليم، غداً، حفل تكريم الطلبة أوائل المتفوقين في الصف الثاني عشر على مستوى الدولة.

ويأتي التكريم السنوي للمتفوقين بمبادرة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، ويشمل 150 طالباً وطالبة بفندق قصر الإمارات.

ويتم خلال الحفل تكريم الطلبة المواطنين والمقيمين بالمدارس الحكومية ومعاهد التكنولوجيا التطبيقية الحاصلين على نسبة 98 في المئة كحد أدنى، حيث سيتم اختيار الأوائل بحسب التوزيع المعتمد للمكرمة لكل منطقة تعليمية على مستوى الدولة، كما يشمل التكريم طلبة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة من المواطنين الحاصلين على نسبة 95 في المئة فما فوق بمعدل طالب من كل مكتب تعليمي.

وأعرب سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره للدعم الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم في الدولة بفضل توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، ومتابعته الدائمة لأبنائه الطلبة وتقديمه الدعم اللامحدود الذي يؤهلهم ليكونوا قادة في المستقبل يساهموا في الحفاظ على مكتسبات الوطن.

وأشار سموه إلى أن التطور الكبير الذي تشهده المنظومة التعليمية بدولة الإمارات ما هو إلا نتاج للرؤى الثاقبة والاهتمام الكبير الذي يوليه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم ومتابعته الدؤوبة لطلبة العلم وتشجيعهم على التفوق والإبداع.

وأثنى سموه على سعي الطلبة المتفوقين نحو تخطي كافة الصعوبات لتحقيق أفضل النتائج، معرباً عن سعادته بزيادة المنافسة الشريفة بين الطلبة؛ ما يدعو للتفاؤل بشكل أكبر نحو نشر ثقافة التميز في المجتمع، حيث يعدّ المجتمع المدرسي أساساً متيناً لها، ونواة رئيسية لتحقيق التنمية المنشودة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا