• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

عربيان في عجمان يعتديان على «أفريقية» بساطور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يوليو 2013

عجمان (الاتحاد) ـ تمكن رجال التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان من ضبط “ط. م. ح” و”ف. ع. ع” عربيي الجنسية بعد اعتدائهما على امرأة أفريقية الجنسية بالسلاح الأبيض “الساطور” وتهديدها بالسلاح الناري في منزلها.

وقال المقدم عبدالله سيف المطروشي مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان إن تفاصيل القضية تعود إلى ورود بلاغ من المجني عليها “ل . م . ح “ يفيد بأن المتهمين دخلا منزلها، حيث قام المتهم “ط. م. ح “ بإطلاق عيار ناري لمرتين متتاليتين في غرفتها، وهددها هي وزوجها وأبناءها بالقتل، وكانا بحالة عصبية غير طبيعية، في الوقت الذي حضر به خالها المدعو “ أ. ب. م “ وحاول السيطرة على الوضع إلا أن المتهم الثاني “ف.ع. ع” ضربه في ظهـره بواسطة السلاح الأبيض” الساطور”، ثم توجه لزوج الشاكية وضربه بنفس الأداة، فما كان منه إلا أن هرب من المكان بدافع الخوف.

وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل للبحث والتحري، وتم ضبط المتهمين وبحوزتهما السلاح الناري بعد 24 ساعة من وقت وقوع الجريمة، كما تم ضبط السلاح الابيض “الساطور” المستخدم في الجريمة، وبالتحقيق المبدئي مع المتهمين أقرا بارتكابهما الجريمة بسبب خلاف عائلي فأخذت إفادتهما وأُحيل ملف القضية إلى النيابة العامـة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا