• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

في مجلس رمضاني لبلدية المنطقة الغربية بمدينة المرفأ

القائد المؤسس بنى دولة عصرية وفق أرقى المقاييس العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

المنطقة الغربية ( الاتحاد)

ضمن مبادرة برنامج مجالسنا التي تهدف إلى ترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية نظمت بلدية المنطقة الغربية مجلساً رمضانياً بمدينة المرفأ، وذلك بمجلس المواطن علي سيف الحمادي، ويهدف اللقاء إلى الاستماع إلى آراء المواطنين ومقترحاتهم ومناقشة خطط التطوير بالشكل الذي يعزز مشاركتهم في صنع القرار.

وحضر اللقاء راكان محمد المرر المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة المرفأ، ومدراء الإدارات بالقطاع وشركاء داعمون رئيسيون مثل: ديوان سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي وبالتنسيق مع مديرية شرطة المنطقة الغربية ( مركز شرطة المــرفأ) ، إضافة إلى ممثلي عدد من الجهات والهيئات الحكومية والشركاء الاستراتيجيين لبلدية المنطقة الغربية ووجهاء المنطقة من المواطنين وسفراء التواصل من المجتمع لدى البلدية.

في البداية رحب راكان محمد المرر بالشركاء الرئيسيين وممثلي الجهات والحضـور وشكر المواطن علي سيف الحمادي على حسن الاستضافة في مجلسه.

وأكـد أن المجالس الرمضانية تسهم في توطيد العلاقات بين أفراد المجتمع، خصوصاً في الشهر الفضيل بما يحمله من معاني المحبة والمودة وتحقيق التواصل الفعال والتوعية الهادفة وتعزيز القيم الإيجابية، لتكون الجلسات أكثر ودية وقرباً من أفراد المجتمع، بالإضافة إلى اطلاع المواطنين على المشاريع التي تنفذ في المنطقة وتعزيز المشاركة معهم في وضع التصورات والخطط اللازمة لتطوير الخدمات العامة وتحسين المرافق الخدمية والاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم واقتراحاتهم وإشراكهم في اتخاذ القرار.

وتزامناً مع الذكرى الحادية عشرة لرحيل المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ومع يوم زايد للعمل الإنساني، تم استعراض فيديو يتناول مآثر ومناقب الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، إلى جانب مقتطفات من أقواله الثرة ومشاهد من حياة المغفور له واهتمامه وحرصه على بناء دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث بنى الشيخ زايد دولة اتحادية متطورة ومتقدمة بكل المقاييس استطاعت أن تجد مكانها في مصاف الدول المتقدمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض