• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

6,5 مليون زائر لفرعي «ايكيا» بأبوظبي ودبي في 2013 بنمو 5%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

محمود الحضري (دبي) - ارتفع عدد زوار فرعي «ايكيا» في جزيرة ياس بأبوظبي، وفيستيفال سيتي دبي، إلى أكثر من 6,5 مليون زائر، مقابل 6,2 مليون زائر في 2012، بنمو نحو 5%، ويمثل فرع «ايكيا» في أبوظبي ثاني أكبر فرع في المنطقة، واستقبل نحو 1,9 زائر، بينما استقبل فرع دبي 4,6 مليون زائر، بحسب البيانات الصادرة أمس.

اختارت مجموعة الفطيم الإمارات لتطبيق برنامج الولاء للمكافآت «ايكيا فاملي»، لتصبح ضمن 44 دولة، مشمولة بالبرنامج حول العالم، تتيح حصول المتسوقين على تخفيضات فعلية بنسبة 20% كحد أدنى على جميع المنتجات الحالية، وفي المستقبل ضمن قسم منتجات السفر، ومجموعة مختارة من منتجات أخرى.

وأفاد علي حسني، المدير الإقليمي في ايكيا الإمارات ومصر وقطر وعمان، التابعة لمجموعة الفطيم، في تصريحات ل«الاتحاد»، بأن التخفيضات المطروحة حقيقية، وتشمل نحو 110 سلع، منها 74 منتجاً في القسم العائلي وبنسبة 100% من جميع المنتجات المتاحة في القسم، ونحو 40 سلعة مختارة من بقية الأقسام، وتغطي قطاعات السفر، والسلامة والاسترخاء. وكشف عن إضافة 15 سلعة جديدة لقسم منتجات العائلات خلال أبريل المقبل، وسيتم تطبيق الحسم عليها بحد أدنى 20%، ليرتفع عدد السلع في القسم العائلي في فرعي أبوظبي ودبي إلى 90 سلعة، مؤكداً تعميم مبدأ الشفافية في الإعلان عن السعر القديم والجديد. وأشار إلى أن التخفيضات تتم بالمبدأ المطبق نفسه في 65 فرعاً في 40 دولة حول العالم.وأشار إلى أن مجموعة الفطيم تتوقع إصدار 30 ألف بطاقة خلال الشهر الأول من الإصدار، والذي بدأ هذا الأسبوع، لافتاً وجود أكثر 8,5 ألف منتج. وأفاد بأن التوقعات تشير إلى أن إصدار برنامج الولاء سيساهم في نمو المبيعات، خصوصاً أن الدراسات تشير إلى المتسوقين يعودون مرة أخرى بعد الزيارة الأولى بمعدل 12 مرة، مبيناً أن بطاقات الاشتراك في البرنامج يتم إصدارها مجاناً، وهي الأولى في الإمارات التي توفر حسماً مباشراً، وليس نقاطاً، كما هو معتاد في برامج الولاء الأخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا