الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

نقطة "الملك" و"الزعيم"

نقطة "الملك" و"الزعيم"
6 أكتوبر 2018 00:03

أبوظبي، الفجيرة (الاتحاد)

عرقل الفجيرة مسيرة العين في دوري الخليج العربي، وخرج بنقطة ثمينة بعد التعادل بهدفين لكل فريق في اللقاء، الذي جرى بين الفريقين مساء أمس بالفجيرة.
حفلت المباراة بالإثارة وشهدت تسجيل أربعة أهداف، وأضاف العين نقطته 13 في الدوري ورفع الفجيرة رصيده للنقطة الخامسة.
افتتح السويدي ماركوس بيرج التسجيل للعين في الدقيقة 15 بعد عرضية رائعة من المدافع محمد أحمد ليسكنها الشباك، وعادل للفجيرة هدافه الجزائري محمد بن يطو في الدقيقة 39.
وخلال الشوط الثاني حاول زوران مدرب العين وعبر تغييراته الفنية زيادة الكثافة الهجومية بدخول جمال معروف وإبراهيم دياكيه وضاع عدد من الفرص المهمة للفريق، إثر تألق الحارس صالح ربيع بتصديه لكرات خطيرة أبرزها من قدم كايو لوكاس قبل خروجه.
ونجح البديل إبراهيم دياكيه في تسجيل الهدف الثاني للعين بعد متابعته لضربة ركنية ينجح في إيداعها الشباك في الدقيقة 78، مترجما الأفضلية العيناوية خلال المباراة.
ونجح المدافع خالد عبدالله من معادلة النتيجة برأسية متقنة في الدقيقة 88.
وبلغت المباراة قمة إثارتها بالوقت بدل الضائع بعد احتساب الحكم لضربة جزاء للعين ثم ألغاها بعد الاحتكام لتقنية الفيديو.
وعلى ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي تعادل الجزيرة والشارقة بهدف لكل منهما، لم تستمر سعادة الجزيرة أكثر من 180 ثانية? حيث بدأ خليفة الحمادي التسجيل للجزيرة في الدقيقة 70 من رأسية رائعة? ثم عادل ويلتون مهاجم الملك النتيجة، ليحصل كل فريق على نقطة، ويستمر الملك في صدارة الترتيب العام مع العين، بعد أن رفع رصيده للنقطة 13 فيما تراجع الجزيرة للمركز الرابع برصيد 11 نقطة.
تسيد فخر أبوظبي مجريات اللقاء وأهدر لاعبوه عدداً وافراً من الفرص لاسيما خلفان مبارك وليوناردو وعلي مبخوت، وخرج الشارقة بمكسب آخر غير النقطة التي خطفها من الجزيرة? بعدما انفرد البرازيلي ويلتون بصدارة هدافي البطولة بتسجيله الهدف السابع ليتفوق على منافسيه، علي مبخوت هداف فخر أبوظبي ومراد باتنا لاعب الوحدة. ورغم التعادل في النتيجة إلا أن الأفضلية كانت للجزيرة الذي سيطر على أغلب الفترات، ولم تتح للشارقة أي فرص حقيقية أمام مرمى أصحاب الأرض باستثناء الهدف الذي سجله ويلتون في الدقيقة 73، ليصبح الوحدة أكثر المستفيدين في الجولة باقترابه من القمة بالفوز على الإمارات 3 /‏ 1.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©