• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

أكدت أنهم يمثلون أولوية في جهود الحملة

مبادرة محمد بن راشد توزع الكسوة على الأطفال السوريين اللاجئين في المخيم الإماراتي الأردني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يوليو 2013

الاتحاد

12 مليون درهم حصيلة تبرعات «حملة كسوة مليون طفل»

نجحت الحملة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لكسوة مليون طفل محروم حول العالم، في جمع تبرعات لكسوة 288516 طفلاً محروماً حول العالم، بإجمالي تبرعات بلغ 12٫025٫040 مليون درهم، حتى الآن.

أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية أمس عن استمرار المرحلة الأولى من توزيع المساعدات الخاصة بـ” مبادرة محمد بن راشد آل مكتوم لكسوة مليون طفل محروم حول العالم” ، والتي تستهدف الأطفال السوريين اللاجئين في المخيم الإماراتي الأردني.

وكانت الحملة التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قد بدأت بالأمس توزيع الكسوة على الأطفال المحرومين في البوسنة، وذلك ضمن المرحلة الأولى من الحملة، والتي تشمل 23 دولة.

وقال الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر: “بدأنا بتنفيذ عملية توزيع الكسوة الخاصة بالحملة وفق خطة العمل التي أعدتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، وبالتنسيق مع مكاتب الهيئة وسفارات الدولة في الدول المستفيدة، حيث إن الهيئة حريصة على وصول الكسوة إلى مستحقيها، ووفق الجدول الزمني المعد سابقاً”.

وأضاف الفلاحي: “حرصنا على أن يكون أطفال اللاجئين السوريين من أوائل المستفيدين من الحملة وعلى رأس قائمتها، وذلك بهدف تسليط الضوء على المعاناة التي يتكبدها آلاف الأطفال السوريين الذين أجبروا على الفرار إلى البلدان المجاورة لسوريا منذ بداية الأزمة القائمة حالياً في سوريا والتعريف بالحجم الهائل للاحتياجات الإنسانية لهؤلاء الأطفال اللاجئين”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا