• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

البواردي يترأس وفد الدولة باجتماع وزراء دفاع «الناتو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 نوفمبر 2017

بروكسل (وام)

ترأس معالي محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع، وفد الدولة المشارك في اجتماع وزراء دفاع حلف شمال الأطلسي «الناتو» الذي عقد أمس الأول، في العاصمة البلجيكية بروكسل بمشاركة عدد من الدول الأعضاء والشركاء.

ضم الوفد عدداً من كبار الضباط و المسؤولين بوزارة الدفاع والقوات المسلحة والسفير سعيد عبيد الكعبي المندوب الدائم للدولة لدى منظمة حلف شمال الأطلسي «الناتو».

وحضر معالي البواردي اجتماع «الناتو» لبحث سبل التعاون مع الحلف لدعم الجهود الدولية لتعزيز الأمن والاستقرار في أفغانستان. وأكد معاليه خلال لقائه معالي جيمس ماتيس وزير الدفاع الأميركي على هامش الاجتماع عدم تهاون الإمارات في مكافحة الإرهاب بكل أشكاله، وقال إن دور القوات المسلحة للدولة في التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في مختلف مناطق اليمن، هو إسناد القوات الشرعية اليمنية لاستعادة السيطرة على العديد من المناطق اليمنية من يد الجماعات الإرهابية، والذي أدى بدوره إلى انخفاض ملحوظ في العمليات الإرهابية. و عبر معالي البواردي عن القلق إزاء استمرار تدفق السلاح الإيراني للميليشيات الحوثية واستهدافها للعاصمة السعودية الرياض بصواريخ باليستية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا