• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  01:54    رئيس الاركان الروسي يؤكد ان "المرحلة النشطة من العملية العسكرية في سوريا تشارف على الانتهاء"        01:56    الكرملين: بوتين يطلع العاهل السعودي على اجتماعه مع الأسد        02:16    رئيس البرلمان الألماني يدعو الأحزاب إلى تقديم تنازلات لتشكيل الحكومة    

سفارة الدولة في جنوب أفريقيا تحتفل بافتتاح «اللوفر أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 نوفمبر 2017

بريتوريا (وام)

أقام محش سعيد الهاملي سفير الدولة لدى جمهورية جنوب أفريقيا حفل استقبال بالمشاركة مع السفارة الفرنسية بجنوب أفريقيا، بحضور كريستوف فرناود سفير جمهورية فرنسا لدى جنوب أفريقيا، وذلك بمناسبة افتتاح متحف اللوفر أبوظبي.

حضر حفل الاستقبال السفير تيمبا ريبوشي مدير إدارة الشرق الأوسط بوزارة العلاقات الدولية والتعاون، وأعضاء من البعثات التمثيلية لدى جمهورية جنوب أفريقيا، وممثلو طيران الاتحاد وهيئة أبوظبي للسياحة، وبعض الشركات الخاصة، والجامعات والطلاب، وفاطمة السويدي السكرتير الأول بالسفارة وأعضاء الملحقية العسكرية، وعدد من موظفي السفارة. وأشاد محش سعيد الهاملي بنجاح الشراكة الإماراتية الفرنسية، خاصة في المشاريع التعليمية والثقافية، مشيراً إلى افتتاح جامعة السوربون في الأعوام الماضية، مؤكداً أن هذه الشراكة شكلت لوحة جميلة في أذهان الشعب الإماراتي والفرنسي للأجيال القادمة. بعد ذلك، ألقى السفير الفرنسي، كلمة رحب فيها بالضيوف، وشكر دولة الإمارات على حسن الشراكة وإبراز مكانة الدولة في العالم والعلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين. وتم خلال الحفل، عرض فيديو عن متحف اللوفر أمام المدعوين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا